رانيا برغوث تودع"كلام نواعم"

رانيا برغوث

بعد ٩ سنوات من العمل في برنامج التوك شو "كلام نواعم" الذي يعرض على قناة mbc، قررت المذيعة اللبنانية رانيا برغوث أن تودع البرنامج مكتفية بما قدمت خلال الفترة الماضية.


وحسبما صرحت لصحيفة"الوطن" فإنها توضح أن تركها للبرنامج تاج أنها رأت أن تسلم مكانها لزميلة أخرى، لتتمكن من تقديم برنامج جديد مختلف، ومن باب التغيير عما كانت تقدمه من قبل.


وأوضحت برغوث أن البرنامج الجديد الذي ستقدمه سيعرض بعد شهر رمضان المبارك"، وبيَنت أنها لن تفصح عن المزيد الآن حتى عرضه على الشاشة، وتمنت لكل الزملاء والزميلات في "كلام نواعم" كل التوفيق ومواصلة السير من نجاح إلى نجاح.


يذكر أن "رانيا برغوث" بدأت مسيرتها الإعلامية مع بداية الفضائيات العربية، واشتهرت بتقديم برنامج "ما يطلبه المشاهدون" على قناة mbc1، ثم انتقلت لقناة أبوظبي، وقطر، ثم عادت مرة أخرى إلى mbc1، في برامج عدة منها "ما يطلبه المشاهدون" إلى "من جديد"، وأخيرا برنامج "كلام نواعم" الذي بدأت الظهور فيه في موسمها الثاني.
 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على رانيا برغوث تودع"كلام نواعم"
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------