دولار لتأجير السيارات تنطلق في الأردن

دولار لتأجير السيارات تنطلق في الأردن

أعلنت اليوم «دولار لتأجير السيارات» Dollar Rent-A-Car، التابعة لمجموعة «دولار ثريفتي أوتوموتيف جروب» (بورصة نيويورك: DTG) وإحدى أسرع شركات تأجير السيارات نمواً بمنطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق أعمالها بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث ستعمل انطلاقاً من مقرّها في شارع المطار وعبر فرعين في المبنيين 1 و 2 من مطار الملكة علياء الدولي.

وقال مجدي جلاد، المدير التنفيذي لشركة «دولار لتأجير السيارات» في الأردن: "يشهد قطاع تأجير السيارات بالأردن حركة نشطة بفضل التحسينات التي شهدتها شبكة الطرق وتسهيل إجراءات تأجير السيارات بالمملكة. وتزخر مدن الأردن، مثل البتراء وجرش وأم قيس وغيرها، بالكثير من المعالم التاريخية والأثرية اليونانية والرومانية المهمة، فضلاً عن الآثار الإسلامية، التي تستقطب السائحين من حول العالم ويمكن الوصول إليها بالسيارة".

وأعرب جلاد عن تفاؤله بتدشين أعمال «دولار لتأجير السيارات» بالأردن والاستثمار في قطاع تأجير السيارات فيها، مؤكداً ثقته بأن «دولار لتأجير السيارات» ستستحوذ على حصة مهمة في السوق خلال فترة وجيزة. وتابع قائلاً: "دولار لتأجير السيارات من الأسماء المعروفة والموثوقة بمنطقة الشرق الأوسط لما تنفرد به من أساطيل حديثة وخدمة فائقة، لذا نتوقع تحقيق عائد من الاستثمار في هذا القطاع مع مطلع العام القادم".

ومع كثرة المواقع الأثرية والسياحية الواقعة في مناطق وعرة أو بعيدة عن شبكة الطرق الرئيسية، جهزت «دولار لتأجير السيارات» العديد من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية متعددة الأغراض التي يؤكد جلاد أن السائحين والزائرين إلى المملكة يفضلونها عن غيرها.

من جهته، قال سام الطيبي، المدير التنفيذي لمجموعة «دولار ثريفتي أوتوموتيف جروب»: "يسرنا أن تدشن دولار لتأجير السيارات أعمالها في الأردن في إطار توسيع رقعة أعمالها بمنطقة الشرق الأوسط، ونحن واثقون من أن مديرها التنفيذي بالأردن مجدي جلاد قادر على دفع الشركة لتحقيق النجاح خلال فترة وجيزة. إذ يحتل الأردن مكانة مهمة ضمن خطة أعمال دولار ثريفتي أوتوموتيف جروب، وسندعم دولار لتأجير السيارات في امتلاك أفضل أسطول سيارات حديثة وتقديم أفضل خدمة فائقة لعملائها في المملكة".

يُذكر أن «دولار لتأجير السيارات» دشنت أعمالها بمنطقة الشرق الأوسط في عام 2004 وتعمل حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان ودولة الكويت والمملكة العربية السعودية وتركيا بالإضافة إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

معلومات عن مجموعة دولر ثريفتي أوتوموتيف

تعدّ مجموعة دولر ثريفتي أوتوموتيف، مقرها الرئيسي في تولسا، واحدة من الشركات الوارد اسمها في قائمة مجلة فورتشن للشركات الألف الكبرى عالمياً، ويقع مقرها الرئيس في ولاية أوكلاهوما الأمريكية. وتخدم العلامتان التجاريتان للشركة؛ "دولر لتأجير السيارات Dollar Rent A Car" و"ثريفتي كار رينتال Thrifty Car Rental"، المسافرين الحريصين على القيمة، في نحو 70 دولة، يدفعهما مبدأ الشركة القائم على تحقيق "القيمة طوال الوقت Value Every Time". وتمتلك كل من العلامتين دولر وثريفتي أكثر من 800 منفذ تأجير في الولايات المتحدة وكندا، إما تابعة للشركة أو ممنوحة لأصحاب امتياز، كما أن لهما منافذ تعمل في معظم المطارات الرئيسة. ويتمركز موظفو الشركة، الذين يتجاوز عددهم 7000 شخص، بشكل رئيسي في أمريكا الشمالية، لكن يمكن التمتع بإمكانات الخدمة العالمية التي توفرها الشركة، عبر شبكة أصحاب الامتياز المستمرة في التوسع حول العالم.

التعليقات
  • فلاح الدعجة
    فلاح الدعجة
    الثلاثاء 12 فبراير 2013
    انها شركة متازة جدا
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------