دوراسيل وهاسبرو والهلال الأحمر يرسمون الابتسامة على وجوه الأطفال في العيد

دوراسيل وهاسبرو والهلال الأحمر يرسمون الابتسامة على وجوه الأطفال في العيد

سعت كلاً ممن دوراسيل هيئة  الهلال الأحمر الإماراتي إلى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المحتاجين وعائلاتهم في الإمارات في عيد الفطر السعيد، حيث أطلقت مبادرتها الخيرية بعنوان "عبوة دوراسيل = ابتسامة مشرقة". حيث تبرعت دوراسيل بلعبة من "هاسبرو" إلى كل طفل محتاج في دولة الإمارات العربية المتحدة عن كل عبوة بطارية دوراسيل تيربوماكس يتم شراؤها في الفترة من 15 يوليو إلى 30 أغسطس 2014..

وتعليقاً على الأمر قالت ليا جرار، مدير عمليات العلامة التجارية لدوراسيل في شبه الجزيرة العربية: "نفخر بالإعلان عن أول مبادرة خيرية لعلامة دوراسيل في المنطقة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، وهو موسم البذل والعطاء في كل عام. وبفضل التعاون مع هاسبرو تمكن العملاء من ملامسة حياة الأطفال ونشر السعادة في أرجاء المنطقة بمجرد شرائهم عبوة من بطاريات تيربوماكس."  

ومن جانبه قال السيد محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير الهلال الأحمر فرع دبي : "سعدنا بالشراكة مع دوراسيل في مبادرة عبوة واحدة تعادل ابتسامة – والتي يمكن فيها لعمل خيري بسيط نابع من القلب، كتقديم لعبة للطفل، المساهمة في رسم الابتسامات على وجوه الأطفال والعائلات في الدولة. نأمل في أن نتمكن من تقديم لعبة مميزة لمزيد الأطفال بمساعدة عملاء دوراسيل، لنشر السعادة والفرح في رمضان." 

هذا وقد خطّت دوراسيل بالتعاون مه هيئة الهلال الأحمر وهاسبرو ابتسات على وجوه الأطفال الفقراء خلال العيد، في مبادرة هي الفريدة من نوعها في المنطقة. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على دوراسيل وهاسبرو والهلال الأحمر يرسمون الابتسامة على وجوه الأطفال في العيد
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------