دليل المتسوقين إلى الفعاليات الترفيهية بخلال مهرجان «مفاجآت صيف دبي 2014»

دليل المتسوقين إلى الفعاليات الترفيهية بخلال مهرجان «مفاجآت صيف دبي 2014»

تنظم «ماجد الفطيم» على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بدبي فعاليات ترفيهية عائلية ممتعة ومتنوعة تُسعد الكبار والصغار على السواء خلال النسخة السابعة عشرة من مهرجان «مفاجآت صيف دبي». فبدءاً من الأول من أغسطس وحتى الخامس من سبتمبر 2014، يستضيف «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» فعاليات ترفيهية عائلية شيقة ومرحة تُمتع كافة أفراد العائلة خلال العطلة الصيفية. وتتراوح تلك الفعاليات بين الفقرات الكوميدية والتشويقية والاستعراضية الحية التي ستمتع وتبهج الجميع طوال أيام المهرجان.

تحدي الجاذبية، عروض الخفة في الهواء

التاريخ والزمان: 7- 15 أغسطس، عند الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً

المكان: الغاليريا المركزية، «مول الإمارات»

تقدم فرقة بهلوانية استعراضاً حياً مرحاً في الهواء مدته 8 دقائق سيخطف أنظار الحضور، حيث يؤدي راقصون بهلوانيون حركات لولبية التفافية وهم معلقون من سقف قبة «مول الإمارات» متحدّين قانون الجاذبية. ويؤدي راقص معلق في الهواء حركاته على أنغام أوتار الكمان الساحرة.

فنانو تشكيل البالونات

التاريخ والزمان: 31 يوليو –4  أغسطس، «مول الإمارات»

5- 10 أغسطس «سيتي سنتر ديرة»

17- 21 أغسطس «سيتي سنتر مردف»

المواعيد: 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً

سيستقبل فنانو تشكيل البالونات الأطفال منذ لحظة وصولهم إلى مراكز التسوق ببالونات مبدعة تحمل أشكال شخصياتهم الحيوانية المفضلة، وسيستعرض فنانو تشكيل البالونات عند المداخل الرئيسية لمراكز التسوق التقنيات المعقدة اللازمة لتشكيل بالونات جميلة ومبدعة تمتع وتبهج الصغار.

عشق أغاني الأفلام

التاريخ والزمان: 28 يوليو - 3 أغسطس، عند الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً

المكان: «سيتي سنتر ديرة»

فترة ترفيهية مدتها 30 دقيقة ستشد عشاق أغاني الأفلام الشهيرة المحفورة بالأذهان، حيث سيتم أداء الأغاني الكلاسيكية لأشهر أفلام هوليوود وبوليوود ليتمكن الحضور من ترديد أغانيهم المفضلة المرتبطة بأذهانهم بأشهر الأفلام.

الورشة الإبداعية لشخصية «مدهش»

التاريخ: 28 يوليو – 3 أغسطس «سيتي سنتر مردف»

التاريخ: 10- 16 أغسطس «سيتي سنتر ديرة»

التاريخ: 21 – 27 أغسطس «مول الإمارات»

المواعيد:       3:00 عصراً، و9:00 مساءً (خلال أيام الأسبوع)

3:00 عصراً، و11:00 ليلاً (خلال عطلة نهاية الأسبوع)

ورشة عمل إبداعية لتمكين الأطفال من إطلاق العنان لقدارتهم الإبداعية، وفي الوقت ذاته لتمكين ذويهم من التسوق واقتناص عروض التسوق المغرية المتاحة طوال مهرجان «مفاجآت صيف دبي» دون الانشغال بأطفالهم. وخلال ورشة العمل سيتعلم الأطفال كيفية صناعة الآلات الموسيقية باستعمال مواد مُعادة التدوير وكذلك صناعة قطع فنية باستعمال الطين والعيدان. كذلك ستقوم شخصية «مدهش» المرحة بجولة في أنحاء مراكز التسوق لالتقاط صور تذكارية مع الأطفال.

الرقصة الموسيقية الاستعراضية المفاجئة

التاريخ والزمان: 12- 20  أغسطس «سيتي سنتر ديرة» من الساعة 7:00 مساءً ولغاية 9:00 مساءً

التاريخ والزمان: 21-26  أغسطس «مول الإمارات» من الساعة 7:00 مساءً ولغاية 9:00 مساءً

التاريخ والزمان: 28 أغسطس – 05 سبتمبر «مول الإمارات» من الساعة 7:00 مساءً ولغاية 9:00 مساءً

رقصة موسيقية استعراضية مفاجئة ستخطف الأطفال مرتادي المطاعم في أوقات غير محددة مسبقاً في ردهات المطاعم، حيث سيظهر المؤدون المشاركون فجأة لإمتاع الجميع بمعزوفات مرحة ومبدعة على أنغام آلات موسيقية مختلفة.

«فرقة شيّاب الكويتية» من برنامج اكتشاف المواهب «مواهب العرب»

الزمان: 23-21 أغسطس، عند الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً

المكان: «سيتي سنتر مردف»

حققت «فرقة شيّاب الكويتية» شهرة واسعة في أنحاء المنطقة بعد مشاركتها المتميزة ببرنامج «أراب جوت تالنت» وتتألف الفرقة من ثلاثة شبان كويتيين موهوبين يتقمصون دور «عواجيز» ويقدمون عرضاً موسيقياً غنائياً راقصاً بطريقة كوميدية مرحة. ويتقمص الشبان الثلاثة شخصيات روميو ومارشييجو واليخاندرو. 

«سكاي لاندرز: سبيرو أدفنتشر»

الزمان: 7- 17 أغسطس، عند الساعة عند الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً

المكان: «سيتي سنتر مردف»

الزمان:  -2131 أغسطس، عند الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً

المكان: «سيتي سنتر ديرة»

يستضيف «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» استعراضاً حياً شيقاً مستلهماً من سلسلة الألعاب الفيديوية الشهيرة سيمتع الكبار والصغار، ويشارك بالاستعراض التنين الأروجواني سبيرو إلى جانب عدد من الشخصيات التي ستنطلق في رحلة خيالية مدهشة لاستكشاف أراض أسطورية ومحاربة الأشرار. وسيتمكن الأطفال من المشاركة الفعلية في إنقاذ الشخصيات التي تطاردها لعنة شخصية كاوس.

ولأن بهجة مهرجان «مفاجآت صيف دبي» لا تكتمل دون الجوائز المذهلة التي تحقق للمتسوقين أحلامهم، سيتأهل كل متسوق ينفق ما مجموعه 450 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» لدخول السحب على قسائم هدايا تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم، وبإمكان الفائزين شراء كل ما يحلمون به بقيمة تلك القسائم في أي من المتاجر الواقعة بمراكز التسوق الثلاثة.

وستنقل مراكز التسوق الثلاثة بهجة وفرحة «مفاجآت صيف دبي» إلى شبكات التواصل عبر تمكين المشتركين بها من إعداد قائمة أمنيات عبر صفحات الفيسبوك ومن ثم نشرها عبر شبكات التواصل للتأهل لفرصة تحقيق أمنياتهم.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على دليل المتسوقين إلى الفعاليات الترفيهية بخلال مهرجان «مفاجآت صيف دبي 2014»
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------