دبي للسيدات تُطلق "بالونات الأمل"

دبي للسيدات تُطلق "بالونات الأمل"

أطلق نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي، أمس، مبادرة “بالونات الأمل”، التي تسعى إلى تقديم الدعم المعنوي إلى مرضى سرطان الثدي، تزامناً مع حملات شهر أكتوبر المعنية بذلك.

وبحسب ما أوردته جريدة (الإتحاد) فإن المبادرة عبارة عن إطلاق نحو 100 بالون، تحمل رسائل مكتوبة فيها رجاء “الأمل بالشفاء”، والتي تسعى لتسليط الضوء على معاناة مرضى سرطان الثدي الذين يمرون بمراحل العلاج المختلفة، كما تبارك هذه الرسائل لأولئك الذين أتموا علاجهم وتمكنوا من التغلب على المرض.

وقالت منى بن كلي، المدير التنفيذي للنادي، حول هذه المبادرة: “يلتزم النادي منذ إنشائه عام 2003، بإطلاق المبادرات والمساهمة في دعم الحملات التي تركز على مرض سرطان الثدي بشكل خاص، حيث جرت في النادي الكثير من الندوات والفعاليات التي يعود ريعها إلى المؤسسات التي تعالج مرضى سرطان الثدي». وأضافت “مبادرة هذا العام تعمل على نشر التوعية بأهمية الكشف المبكر عن المرض، لما لذلك من تعزيز كبير للأمل بالشفاء منه، ويرمز إطلاق البالونات إلى محاولة إيصال هذه الرسائل إلى أكبر عدد ممكن من المرضى”.
 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على دبي للسيدات تُطلق "بالونات الأمل"
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------