دار "بوم ايه مرسييه" تتعاون مع الجامعة الامريكية في دبي في إطار حفل عشاء تخرّج الطلاب للعام 2015

 

تتعهّد "بوم ايه مرسييه" على الدوام بالاحتفاء باللحظات المميّزة في حياتنا، وإحدى أهمّ المحطات في مسيرتنا هي يوم التخرّج من الجامعة. فهذا اليوم يعبّر عن فترة حاسمة من حياة الطالب ويجعله ينطلق في مسيرته المهنيّة. واحتفالاً منها بهذه اللحظة العظيمة، تتعاون الدار مع الجامعة الامريكية في دبي في إطار حفل عشاء تخرّج الطلاب الذي أقيم يوم 7 مايو 2015.

وتعليقاً منه على هذا التعاون، صرّح المدير التنفيذي لـ “بوم ايه مرسييه”، آلان زيمرمان قائلاً: أوّد أن أنهنّئ الخريجين وأرحّب بهم في عالم الأعمال. وليس تعاوننا مع الجامعة الامريكية في دبي في إطار حفل عشاء تخرّج الطلاب أمراً مستغرباً إذ أنّ "بوم ايه مرسييه" تؤمن بتخليد اللحظات المميّزة وتسعى إلى أن تكون جزءاً من كلّ مناسبة استثنائية. لا شكّ في أنّ ساعات الدار تحفظ عن حقّ أجمل الذكريات، كما تشهد على النجاح والانطلاق في المشوار المهني إضافة إلى تعرّف الفرد على العالم الرائع للساعات الراقية."

أمّا مدير الماركة في الشرق الأوسط، السيد ستانيسلاس رامبو فأضاف: "تهانيّ الحارّة لجميع الخرّيجين بمناسبة انطلاقهم في مسيرة جديدة. ومع ساعات “بوم ايه مرسييه” نسعى إلى التعبير عن جوهر الاحتفال بيوم التخرج لتتمكّنوا من تذكّر هذا الحدث المميّز إلى الأبد."

وفي مناسبة حفل عشاء تخرّج الطلاب، ستجري دار صناعة الساعات سحباً يحصل من خلاله ثمانية طلاّب محظوظين على ساعات من مجموعة Classima التي تحمل توقيع الدار. كما ستتسنّى للخرّيجين فرصة اكتشاف مجموعة Classima الجديدة من خلال قسم مخصّص لعرض هذه الساعات في هذه الفعالية.

وتحدّثاً عن هذا التعاون، عبّرت رايتشل بالدوين، عميد قسم خدمات الطلبة قائلةً: "نرحّب كلّ الترحيب بدار "بوم ايه مرسييه" كأحد شركائنا، ونتطلّع إلى الاحتفال بهذه المناسبة معها. فنحن نقدّر جدّاً الدعم والالتزام اللذين تتحلّى بهما الماركة تجاه هذه المناسبات الهامّة."

ويأتي أحدث تعاون للدار مع الجامعة الامريكية في دبي تبعاً لسلسلة من التعاونات المماثلة مع معاهد مرموقة للتعليم العالي في الماضي. ومع الشراكات الناجحة والتعاونات المستقبلية الراقية التي تتطلّع الدار لإقامتها، تستمرّ مرموقة "بوم ايه مرسييه" في تعزيز إرثها عبر الاحتفال باللحظات المميّزة في حياتنا.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على دار "بوم ايه مرسييه" تتعاون مع الجامعة الامريكية في دبي في إطار حفل عشاء تخرّج الطلاب للعام 2015
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------