خطوات اتبعيها قبل قص شعرك

يعتبر قص الشعر مهماً للغاية إذ لا شك أن كل فتاةٍ تحب أن تغير من تسريحة شعرها من وقت لآخر، ولكن قبل قص الشعر هل تهتمين باختيار تسريحة الشعر المناسبة لكِ؟

هنا في هذه السطور القليلة القادمة ستعرفين أهم النصائح التي يجب القيام بها قبل قص الشعر:

• اختيار كوافيرة حسن السمعة:

عند رغبتك في قص الشعر قومي بسؤال صديقاتك عن أفضل كوافيرة قمن بزيارتها، وبالأخص وعن طريقتها في قص الشعر فتجارب الآخرين سوف تكسبك القدرة على اختيار كوافيرة مناسبة لقص شعرك. تتحرّج النساء من سؤال الأخريات عن الكوافير الأفضل، لذا لا تشعري بالخجل، وقومي بمدح تسريحة شعرها واسأليها على سبيل المجاملة عن الكوافير.

• خذي معك صور للتسريحة المفضلة:

قد يكون شرح القصة التي تريدينها صعباً بالنسبة للكوافيرة، وقد ينتج هنالك سوء تفاهم عمّا أردتيه، فالصالونات في العادة تحتوي على الكثير من المجلات المتخصصة لهذا السبب، لذا قومي بإحضار صورة لتسريحة أعجبتك وإعطائها للكوافيرة .

• اهتمي بالتفاصيل التسريحة:

إذا أردت أن يبقى شعرك طويلاً أخبري الكوافيرة بذلك واطلبي فقط تشذيب الأطراف، وضحي لها بأصابعك كم من طول الشعر تودين قصه، ولا تؤجلي هذا الأمر إلى حين البدء بالقص.

• راقبي عمل التسريحة :

يفضّل ألا تدخلي في نقاشات عميقة مع الكوافيرة أو إحدى صديقاتك أثناء عمل القصة ، فربما تغفلين عن أمرٍ لا تودين الحصول عليه ، لذا راقبي جيداً ما تفعله وتعلمي منها ، ولا تتحرجي من سؤالها.

إذا وجدتِ أمراً لا يعجبك في التسريحة فلا تتردي واسألي الكوافيرة كيف يمكن تعديل شكل وهيئة التسريحة، فلابد وأن تشعري براحتك النفسية بعد تسريح وقص شعرك.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على خطوات اتبعيها قبل قص شعرك
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------