حمية سحرية تخلصك من الوزن الزائد في 6 أسابيع

حمية سحرية تخلصك من الوزن الزائد في 6 أسابيع
6" أسابيع الى جسم مذهل" هذا هو اسم الحمية الجديدة التي تجتاح الولايات المتحدة الامريكية والتي بدأ بإتباعها مجموعة كبيرة من الممثلات والمراهقات وربات البيوت.   
 
يقول مؤلف الحمية الصاروخية فينس فولتون، ممثل ومخترع لنظام رشاقة مذهل، بأنه توصل الى حميته الجديدة السحرية في 6 أسابيع، دون أن يهمل اسلوب الحياة الصحي. ولكن ما هي الافكار التي تدور حولها هذه الحمية؟
 
ويعتمد نظام فولتون على هذه النصائح البسيطة:
 
1 . الاستحمام بماء بارد فعال جدا للتخلص من الدهون.
 
لقد ثبت علميا بأن الجسم يحرق سعرات حرارية أكثر عندما تستحم بالماء البارد في محاولة لتدفئة الجسم، (ولكنها ليست طريقة فعالة لخسارة الوزن بدون اتباع حمية غذائية صحية.) لا تغالي في استعمال الماء البارد لأن ذلك سيدفعك الى تناول الطعام في محاولة للحصول على الدفئ.
 
2. توقف عن تجاهل وجبة الفطور. 
 
يتجاهل الكثيرون تناول وجبة الفطور بهدف خسارة الوزن ولكن معظم الابحاث تؤكد بأن تناول وجبة فطور مشبعة امر جيد للبدء في يوم نشيط وعدم الافراط في تناول الوجبات الخفيفة الدسمة. ابدء يومك بوجبة فطور مغذية وصحية حتى تخسر الوزن.
 
3. توقف عن تناول أي نوع من النشويات.
 
يستسهل البعض تناول النشويات للشعور بالرضا والشبع ولكن هل تعلم بأن الخضار والفواكه تحتوي على نشويات مفيدة وألياف تزيد نسبة السكر في دمك ببطئ على عكس النشويات لذا تساعد في الحفاظ على الوزن.
 
4. لا تقلل من الفواكه.
 
تحتوي الفواكه على السكر الطبيعي الذي يساعد الجسم في الحصول على الطاقة وليس فقط هذا بل تساعد وجبة الفواكه التي يتجاهلها البعض على الشعور بالشبع وتمد الجسم بالماء والالياف الضرورية لعمل الجهاز الهضمي وخسارة الوزن.
 
5. توقف عن إضافة السكر والحليب للقهوة
 
هذا صحيح. القهوة التي تحتوي على السكر والحليب أو الكريمة تزيد الوزن. لذا تناول قهوة سادة أفضل لأنها غنية بمضادات الاكسدة وتساعد في حرق الدهون وتبطئ من الشهية أيضا.
 
وهكذا فأن اتباع هذه النصائح بالاضافة الى تغير النمط الغذائي والحياتي يمكن ان يساعدك في خسارة الوزن والحفاظ على جسم رشيق.
 
المصدر: البوابة
التعليقات
  • remmas_31
    الاربعاء 14 نوفمبر 2012
    اوكيه مشكورررررررين
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا