حلا الترك تتقدم على محمد عبده وراشد الماجد في عشرة خليجي

حلا الترك

حلا الترك إسم جديد لطفلة صغيرة لمع في عالم الفن مؤخراً حيث تصدرت أغنية "بابا نزل معاشه" للطفلة البحرينية حلا الترك Arabs Got Talent سباق استفتاء عشرة خليجي على mbc.net، لتتخطى بذلك مجموعة من نجوم الصف الأول في الأغنية الخليجية أبرزهم محمد عبده وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله.

أغنية حلا التي صدرت ضمن ألبوم الأطفال الذي يحمل عنوان الأغنية، حصلت على 23.36% من مجموع الأصوات حتى الآن لتحصل على المركز الأول، فيما حلت أغنية "أغلى منك" للمطرب محمد الزيلعي على المركز الثاني بنسبة 14.02%، سابقة أغنية "من عيوني" للمطربة اللبنانية مريام فارس التي حلت في المركز الثالث بنسبة 13.08% وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي للإم بي سي.

ديو محمد عبده وراشد الماجد "وحشتنا يا حبيب" تشارك في المركز الثالث أيضًا مع أغنية مريام، بينما تقاسمت أغنية "بشويش" لفهد الكبيسي المركز الرابع مع "قامت الساعة" مع المطرب عبد المجيد عبد الله، وحصلت كل منهما على 11.21%.

أغنية "الحظ" للمطرب راكان حلت في المركز الخامس بنسبة 5.61%، لتأتي بعدها "كل ما لمحتك" لأسماء المنور، "على نيتي" لعبد الله الرويشد، و"هي هي" في المراكز الأخيرة على التوالي.

في الوقت ذاته ذاعت شهرة حلا الترك بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الأكثر شهرةً في العالم العربي Arabs Got Talent الذي عرضت MBC4 موسمه الأول مؤخرًا، ثم وقعت عقد إنتاج وتوزيع وإدارة أعمال مع "بلاتينوم ريكوردز" كانت ثمرته الأولى ألبوم "بابا نزل معاشه".
 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على حلا الترك تتقدم على محمد عبده وراشد الماجد في عشرة خليجي
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------