حرق الدهون بدون رياضة

حرق الدهون بدون رياضة

 

تميل الكثير من السيدات الى الحصول على جسم ممشوق والتخلص من عدد من الكيلوجرامات الزائدة ولكنها تكره ممارسة الرياضة او قد لا يكون لديها الوقت الكافي لممارستها لذا نمنحك بعض الحلول السهلة والبسيطة والتى تمكنك من حرق السعرات الحرارية واذابة الدهون بدون رياضة :

 الأطعمة الحارة او الحريفة

 لا شكّ أنّ الفلفل الحار، بالإضافة إلى بعض أنواع البهارات القويّة، قادر على تحفيز عمليّة حرق الدهون لديكِ بشكل مضاعف، فلا تتردّدي من إدخال أنواع الأطعمة هذه إلى حميتكِ.

المياه الباردة

عندما تقومين بشرب الماء البارد بشكل مكثّف خلال اليوم، يعمل جسمكِ على حرق المزيد من السعرات الحراريّة وذلك لتعويض نقص الحرارة في الجسم ورفعها مجدّداً.

النوم في غرفة باردة

قد تتفاجئين من فعالية هذه التقنيّة، ولكن النوم في غرفة باردة نسبياً من دون أغطية ثقيلة سيساعدكِ حتماً على حرق المزيد من السعرات الحراريّة خلال النوم، وذلك إستناداً على المبدأ نفسه لشرب المياة الباردة خلال اليوم.

 مضغ العلكة  

عزّزي عمليّة حرق الدعون وإقتلي ساعات الملل في الوقت نفسه وأنتِ جالسة أمام التلفاز من خلال وضع   العلكة الخالية من السكر في فمكِ وإمضغيها لتحفيز عمليّة حرق الدهون لديكِ، إذ بإمكانكِ التخلّص من 100 سعرة حراريّة عبر مضغ العلكة لساعتين فقط!

التعليقات
  • سعيدة
    الاحد 14 ديسمبر 2014
    جميل مررره شفتها في ‏site‏ ثاني و نعني مررره
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------