جيسيكا ألبا، سفيرة ’براون‘ للجمال، برفقة فريقها الخاصّ للعناية بمظهرها

 

أطلقت جيسيكا ألبا، سفيرة ’براون‘ للجمال يوم  4 مارس،2015برفقة فريقها المميّز للعناية بإطلالتها (إيميلي وميريت) أحدث ابتكارات ’براون‘ للعناية بالجمال خلال فعالية خاصّة في دبي، حيث كشفت جيسيكا أيضاً عن المرحلة القادمة لحملة ’براون‘ التي تحمل عنوان (تحرّري من القيود).

وتهدف هذه الحملة إلى إلهام النساء حول العالم بقدرتهنّ على التحكّم الكامل بنظام العناية اليومية بجمالهنّ، ممّا يجعل كل امرأة تشعر وتبدو بأنّها الأفضل، وتتحرّر من القيود التي كانت تعيقها للحصول على إطلالة مميّزة في كلّ يوم عبر توفير الخيارات الغير محدودة لها. ويأتي ذلك عبر قدرتها على اختيار ما يحلو لها من الملابس والأزياء بفضل ’نيو براون سيلك-ابيل 9‘ الذي يمنح بشرة ناعمة تدوم لأكثر من أربعة أسابيع، أو عبر حريّتها باختيار ما يناسبها من تسريحات الشعر العديدة من خلال المحفظة المتخصّصة بالعناية بالشعر، وأخيراً عبر إحساسها العالي بالثقة في بشرتها المثالية الخالية من الشوائب بفضل مجموعة فراشي ’براون فيس‘ الجديدة للعناية بالجمال. وهكذا فإنّ ’براون‘ تدعم المرأة في كل المجالات وتشجّعها على حبّ الحياة واغتنام الفرص.

وتشرح أليساندرو دولفيني، مديرة التسويق العالمي لدى ’براون‘: "نعتزّ بكوننا علامة تجارية متخصصة ورائدة عالمياً بإزالة الشعر والعناية بالجمال، حيث نقوم بابتكار منتجات متفوّقة الأداء تعمل على تجاوز العوائق التي تواجه المرأة لتظهر وتشعر بأفضل حالاتها، ولهذا نحن متحمّسون بشدّة حول محفظة منتجاتنا الحديثة، وبشكل خاصّ ’براون سيلك-أبيل 9‘".

وتردف السيدة دولفيني: "نحن في ’براون‘ نعرف بأنّ أهمّ مشاكل المرأة لدى استعدادها للخروج بثقة هو عدم قدرتها على اختيار الملابس التي ترغب بها بسبب قلقها من الشعر غير المرغوب به والذي يسبّب لها الإحراج وضعف الثقة. فمع ’براون سيلك-ابيل‘ تستطيع المرأة التمتّع ببشرة ناعمة وجميلة على الدوام، ولا تضطرّ للتقيد عند اختيار ملابسها لترتدي ما تشاء من الأزياء العصرية!"

أمّا جيسيكا ألبا، سفيرة ’براون‘ للجمال فأضافت: "أنا فخورة بكوني أدعم علامة تجارية تقدّم منتجات فعّالة وجميلة، و’نيو براون سيلك-أبيل 9‘ يساعد السيدات بالتعبير عن أنفسهنّ بإطلالة تعكس شخصيتهنّ، عبر الحريّة باختيار بارتداء ما يحلو لهنّ بكل ثقة".

ويعلّق فريق العناية بإطلالة جيسيكا (إيميلي وميريت): "نحن نعتقد بأنّ النساء غير مضطرات أبداً لاختيار الحلول الوسط فيما يتعلّق بإطلالتهنّ بسبب مشاكل الشعر الغير مرغوب به، لذا فنحن متحمّسون للعمل مع ’براون‘، ونلامس بشدّة مدى تأثير حريّة اختيار الملابس وعدم التقيّد بقطع معينة  للاختباء خلف ما يسمّى بالخيارات الآمنة على مظهر المرأة، لتتمكّن من ارتداء ما يحلو لها والظهور بأفضل إطلالة. كما نرغب بتشجيع النساء على إطلاق العنان لأنفسهنّ باختيار ما يرغبن بارتدائه، ممّا يسمح لهنّ بالحصول على إطلالة متألقة وساحرة في كلّ يوم".

وهكذا فإنّ ’براون‘ تأمل عبر فريقها المكوّن من المختصّين بالعناية بالجمال والأزياء أن تلهم النساء حول العالم بقدرتهنّ على الظهور دوماً بإطلالات ساحرة في كلّ يوم.

لمحة عن شركة ’بروكتر آند جامبل‘:

توفر شركة ’بروكتر آند جامبل‘ (P&G) خدماتها لنحو 5 مليار شخص حول العالم بفضل منتجاتها الراقية، حيث تتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات التجارية الرائدة والموثوقة عالية الجودة ومن بينها ’أولويز‘، و’آمبي بور‘، و’إيريال‘، و’باونتي‘، و’تشارمين‘، و’كريست‘، و’داون‘، و’داوني‘، و’ديوراسل‘، و’فيري‘، و’فيبريز‘، و’جاين‘، و’جيليت‘، و’هيد آند شولدرز‘، و’لينور‘، و’ماك 3‘، و’أولاي‘، و’أورال  بي‘، و’بامبرز‘، و’بانتين‘، و’بريستو باربا‘، و’اس كيه 2‘، و’تايد‘، و’فيكس‘، و’ويلا‘، و’يسبر‘. وتدير الشركة عملياتها في نحو 70 دولة حول العالم. للمزيد من المعلومات حول ’بروكتر آند جامبل‘ وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.pg.com.

لمحة عن ’براون‘:

تأسّست ’براون‘، الشركة التابعة لشركة ’بروكتر آند جامبل‘، في ألمانيا عام 1921، وتعكف على تطوير وتصنيع مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية الصغيرة التي تمزج بين الإبداع التكنولوجي والجودة الجديرة بالثقة، فضلاً عن التصميم المتميّز. وتتدرج هذه المجموعة بين ماكينات الحلاقة الكهربائية وصولاً إلى منتجات العناية بالجمال. وتتمتع منتجات ’براون‘ بانتشارها العالمي. للمزيد من المعلومات وأحدث الأخبار عن علامة ’براون‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.braun.com.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على جيسيكا ألبا، سفيرة ’براون‘ للجمال، برفقة فريقها الخاصّ للعناية بمظهرها
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------