جديد أولاي: مجموعة ناتشرال وايت CC

تقدم أولاي ناتشرال وايت أحدث مجموعاتها المبتكرة- مجموعة أولاي للتفتيح المطلق Miracle Fairness™ CC Creams- التي تمزج للمرة الأولى فوائد CC للعناية بالبشرة مع التفتيح المطلق- لبشرة أفتح وخالية من عيوب اليوم وغداً، عبر تقنية تفتيح خاصة ومثبتة Fairness Perfecting Complex™.

تحتوي هذه التركيبة على فيتامين ب ٣ وبرو-فيتامين ب ٥ لتصحيح وتعزيز لون البشرة. ويساهم فيتامين ب ٣ في زيادة دورة الخلايا للحصول على بشرة جديدة أكثر إشراقاً. أما برو-فيتامين ٥ فيخفف مستوى البهتان ويعزز تألق البشرة. في حين تقوم صبغات التفتيح المعدنية الـ SPF 15 على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة/ المتوسطة ومنع سوادها. ويدعم جزيء الترطيب الفائق؛ غليسرين، بنية البشرة بالماء الضروري لتزويدها بالترطيب المثالي الذي يستمر على مدى 24 ساعة. وتمتزج مكوّنات الأساس المائية فائقة الدقة من ماكس فاكتور بسهولة تامة لتشكل طبقة رقيقة من اللون الصافي والجميل- لتغطية خالية من العيوب تدوم طويلاً، وبشرة طبيعية بلون حيادي، كأنها بشرة جديدة بالكامل.

ويحتوي كريم CC نتشرال وايت التفتيح المطلق على مكوّنات تفتيح تدوم ٣ مرات أطول من كريم BB- أي أنه يقدم فوائد طويلة المدى لبشرة مثالية، فضلاً عن التصميم الفوري في كريم BB، بمعدلات أكبر.

وقالت الدكتورة دينا صبيح، اخصائية الأمراض الجلدية وسفيرة أولاي: "مع الاستخدام اليومي المنتظم لكريم CC ناتشرال وايت التفتيح المطلق، تصبح البشرة أكثر إشرقاً، وأفتح، وبلون متجانس. فضلاً عن تخفيف مظهر البقع والدوائر السوداء، ما يمنح بشرتك شعوراً ناعماً وانسيابياً".

تتوفر مجموعة كريم CC أولاي التفتيح المطلق الجديدة ابتداءً من (ادخال التاريخ) في (ادخال المتجر). ويبدأ سعر التجزئة المقترح من (ادخال السعر). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة (ادخال الرابط).

نبذةٌ حول بروكتر آند قامبل:

إن شركة بروكتر أند قامبل تلامس وتحسّن حياة أكثر من  5مليار شخص حول العالم من خلال مجموعة العلامات التجارية ذات الجودة العالية والموثوقة. وتتضمن العلامات التجارية القيادية للشركة كل من, :, Dawn®, Crest ®,Charmin®, Bounty ®,Ariel®, Ambi Pur®, Always® Oral-B®,Olay®, Lenor®, Head & Shoulders®, Gillette®, Gain®, Febreze®, Fairy, Duracell® Downy®    Whisper® Wella® Vicks®, Tide®, SK-II®, Pantene®, Pampers®,   وتنتشر عمليات الشركة في أكثر من 70 بلد حول العالم. الرجاء زيارة http://www.pg.com لمعرفة آخر الأخبار ومعلومات أكثر تفصيلاً حول بروكتر آند قامبل وعلاماتها التجارية.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على جديد أولاي: مجموعة ناتشرال وايت CC
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------