جديد أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم

جديد أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم

أعلنت أولاي عن إطلاق منتجها الجديد أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم - الابتكار الجديد من أولاي توتال إفيكتس الذي يوفر مزيجاً فعالاً من الكريم  و السيروم. إذ يعتبر هذا المنتج الأكثر تركيزاً والذي يحارب ظهور علامات تقدم سن البشرة السبعة بدون إضافة المزيد من الخطوات.

حل بخطوة واحدة للبشرة

تدرك أولاي أسباب ظهور علامات التقدم بالسن على البشرة، كما تعي مدى انشغال المرأة العصرية، لذلك تحرص على تطوير منتجات متعددة الوظائف توفر للمرأة علاجاً فعالاً لهذه العلامات بخطوة واحدة وبدون تعقيد روتين العناية بالبشرة الخاص بها. ولهذا، طورت أولاي منتجها الجديد أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم الذي يحتوي على مزيج من المكونات الهادفة التي تحارب بشكل فعال ظهور علامات تقدم سن البشرة السبعة في خطوة واحدة فقط. ولهذا، يمكن للسيدات دعم نظام مقاومة تقدم سن البشرة وتجربة الفوائد المتعددة بدون الحاجة إلى إضافة المزيد من الخطوات لنظام العناية بالبشرة الخاصة بهن.

وتوضح الدكتورة شان موريس، مديرة الأبحاث والتطوير في أولاي: "تدرك أولاي أن السيدات التي تحمل على عاتقها مهام متعددة تبحثن عن حلول للعناية بالبشرة تعمل بقوة للحصول على النتائج الأكثر فعالية، وهنا يأتي دور أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم. إنه برنامج مركز بشكل فعال للعناية بالبشرة يسمح للسيدة ذات المهام المتعددة التي تتحمل العديد من المسؤوليات في كل يوم، أن تعزز برنامج مقاومة تقدم سن البشرة وتخفيف ظهور أعراض تقدم سن البشرة السبعة بدون الحاجة إلى المزيد من الخطوات".

قوة إضافية لمحاربة أعراض تقدم سن البشرة

ابتُكِرَ  أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم، الكريم الذي أثبت فعاليته مع السيروم، ليقدم قوة إضافية لمحاربة علامات تقدم سن البشرة مع الترطيب الضروري، إضافة إلى أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس بدرجة SPF 20 واسع النطاق لمحاربة ظهور علامات تقدم سن البشرة السبعة. وهو يعتبر الحل المثالي للسيدات العصريات اللواتي يحملن على عاتقهن الكثير من المهام، ويتطلعن إلى نظام أكثر فعالية للعناية بالبشرة، مع نتائج أفضل في محاربة تقدم سن البشرة، بدون الحاجة إلى استخدام منتجات أو خطوات إضافية.

التركيبة الأكثر فعالية على الإطلاق

تتابع الدكتورة موريس: "أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم هو التركيبة الأكثر فعالية من توتال إفيكتس، والتي تحارب ظهور علامات تقدم سن البشرة السبعة. وتوفر حل قوي 7 في 1 يساعد على تطوير الخطوط الرقيقة والتجاعيد، والثبات، والبشرة غير المتساوية، والمسامات الظاهرة، والجفاف، والبهتان، إضافة إلى المساعدة في يقي البشرة من ضرر أشعة الشمس بدرجة  SPF 20 واسع النطاق".

وقد أظهرت دراسة تم إجرائها حديثاً ان 95% من السيدات اللواتي استخدمن أولاي توتال أفيكتس مرطب + سيروم ثنائي الجديد أحببنه:

- 72% لاحظن انخفاض في الخطوط الرقيقة الظاهرة والتجاعيد

- 80% لاحظن تطور في ثبات بشرتهن

- 76% لاحظن تطور في بشرتهن

- 77% لاحظن تطوراً في بنية البشرة

- 78% لاحظن تطوراً في المسامات الظاهرة

- 93% لاحظن تطوراً في الترطيب

- 85% لاحظن تطوراً في الإشراق والبهتان

وبالإضافة إلى ذلك، وجدت الدراسة أن 83% من السيدات لاحظن تأثير/ نتائج فريدة في محاربة أعراض تقدم سن البشرة السبعة، خلال استخدامهن لمنتج اولاي توتال إفيكتس مرطب + سيروم ثنائي.

معتمد من تحالف صحة البشرة

منتج أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم الجديد والمبتكر، هو أحدث منتجات توتال إفيكتس التي تنال اعتماد تحالف صحة البشرة (SHA).

ويوضح ماثيو باتي، المدير الإداري لتحالف صحة البشرة: "ترغب الكثير من السيدات بالتأكد من أن المنتجات التي تستخدمها خضعت ’لفحوصات عضوية‘ وتؤدي مهامها ضمن أعلى المقاييس. وإن اعتماد تحالف صحة البشرة يعني أنه يمكن للسيدات التأكد من أن أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم لا يلتزم بتعهده في تقديم برنامج مركز لمحارة علامات تقدم سن البشرة فحسب، وإنما يلبي المعايير الصارمة التي وضعها تحالف صحة البشرة. الأمر الذي يعني أنه يمكن لملايين السيدات الثقة بأنهن يحصلن على منتج آمن على البشرة ويقوم بمهامه على أكمل وجه".

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على جديد أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------