جديد "أولويز" بكريم مرطب يحمي البشرة ضد التحسس

جديد "أولويز" بكريم مرطب يحمي البشرة ضد التحسس

دبي – الإمارات العربية المتحدة، مارس 2014 - أولويز العلامة التجارية الرائدة للرعاية الصحية النسوية، تفخر بأن تعلن عن طرح أولويز قطني الملمس، الفوط الصحية النسائية الوحيدة بكريم مرطب يحمي ضد تحسس  البشرة.

فوفقاً لدراسة أجريت مؤخراً على الإنترنت في يناير 2014 تستهدف السيدات في المملكة العربية السعودية، تبين أن أكثر من 70% من النساء يعانين من تحسس البشرة مما يجعلهن يشعرن بعدم الإرتياح خلال دورتهن الشهرية، و 60٪ من هؤلاء النساء وصفن بشرتهن بأنها حساسة مع ميل للتهيج، ووفقاً للبحث، فإن تحسس الجلد هو الجزء الأكثر تحدياً خلال فترة الدورة الشهرية، وبالإضافة إلى ذلك فإن نسبة مذهلة بلغت 75٪ منهن يعتقدن أن الحماية الصحية الملائمة من شأنها أن تعزز مستويات الراحة.

وتماشياً مع نتائج هذه الدراسة، قامت أولويز -  العلامة التجارية الرائدة في مجال منتجات النظافة الصحية للنساء – بإنتاج تشكيلة من فوط أولويز قطني الملمس، وهذه الفوط المبتكرة قد صممت متضمنة كريماً مرطباً يساعد على منع وتخفيف تحسس  البشرة وترطيبها عن طريق الكريم المرطب الذي ينتقل للبشرة خلال الإستعمال فيشكل طبقة عازلة ويحافظ على توازن الـ PH في البشرة خلال ذلك الوقت من الشهر.

"إن الجلد هو أكبر عضو لدينا ولهذا، فإنه يستحق منا أعظم رعاية واهتمام"، هذا ما قالته طبيبة الأمراض الجلدية الشهيرة الدكتورة شازية علي، وأكملت: "الجلد في المنطقة الحميمة لدينا لا يختلف عنه في بقية أجزاء جسمنا، فعندما يكون جافا وبحالة غير صحية، فإنه لن يكون قادراً على حماية النهايات العصبية، التي تبدأ عندها كل  المتاعب - مثل الحكة والألم - والآن، أصبح هناك حل لجميع هذه المشاكل: فوط ألويز قطنية الملمس، المنتج الذي فتح آفاقاً جديدة هو منتج له القدرة على تكوين، طبقة واقية رقيقة على الجلد - مما يجعل هذه الفوط خياراً ممتازا للمرأة العربية ".

طبيبة الأمراض الجلدية الشهيرة الدكتورة شازية علي

"صورة طبيبة الأمراض الجلدية الشهيرة الدكتورة شازية علي"

أولويز قطني الملمس، هي الفوطة الصحية الوحيدة المزودة بكريم مرطب للمساعدة على منع تحسس الجلد، وهذه الفوطة هي واحدة من المنتجات المتنوعة التي نالت التوصية المرموقة من الجمعية السعودية لطب النساء والولادة (SOGS)، التي أوصت باستخدام منتجات أولويز على مدى السنوات السبع الماضية.

أولويز تتفهم أن كل امرأة تختلف عن الأخرى، وأن لها متطلبات محددة، وهذا هو سبب تصميم فوط أولويز قطني الملمس بثلاثة أحجام مختلفة، كل منها يلبي حاجة خاصة: أولويز قطني الملمس العادية، أولويز قطني الملمس الطويلة، وأولويز قطني الملمس الليلية، والفوطة الأطول تتميز بارتفاع مستوى الإمتصاص، وأما أولويز قطني الملمس لليل فهي فوطة مصممة للإستخدام خلال الليل، وهي أكبر من الخلف بنسبة 75% لتوفر للمرأة المزيد من التغطية عندما تكون في أشد الحاجة إليها أثناء النوم.

أولويز قطني الملمس متوفرة في محلات السوبر ماركت  الكبيرة في المملكة العربية السعودية بسعر 14 ريال وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 12 درهم.

"أولويز بكريم مرطب يحمي البشرة ضد التحسس"

بـ لغة الأرقام:

• أكثر من 70٪ من النساء اللاتي شملهن الإستطلاع يعانين من تحسس  الجلد في المنطقة الحميمة - الأمر الذي يجعلهن يشعرن بعدم الإرتياح أثناء الدورة الشهرية.

• 67٪ من النساء اللاتي شملهن الإستطلاع، يعتبرن تحسس الجلد هو الجزء الأكثر تحدياً خلال الدورة الشهرية.

• حوالي 60٪ من هؤلاء النساء يصفن بشرتهن بأنها حساسة - مع الميل إلى الإحمرار.

• حتى 75٪ من النساء في المملكة العربية السعودية يصرحن بأن الدورة الشهرية لديهن يمكن أن تكون مريحة إذا كان لديهم حماية صحية جيدة.

•  ما يقارب  50٪ يعتقدن أن الفوط المتاحة اليوم لم تكن فعالة بما فيه الكفاية، عندما يتعلق الأمر في تخفيف التحسس.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على جديد "أولويز" بكريم مرطب يحمي البشرة ضد التحسس
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------