جايتكس 2011

جايتكس

معرض جيتكس هو اكبر تجمع لرواد تجار التجزئة والموردين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، يبدأ في الثامن من اكتوبر ويستمر لغاية الخامس عشر من اكتوبر 2011 (8 ايام)

يجتذب هذا المعرض جمهوراً ضخماً  من المشترين لأجهزة تكنولوجيا المعلومات والمهتمين بالتكنولوجيا والطلبة وكذلك التجار الإقليميين الباحثين عن أحدث المستجدات والابتكارات التقنية، والصفقات التجارية.وبوصفه حدث المستهلكين الأكثر شهرة وشعبية في المنطقة في مجال تكنولوجيا المعلومات فإن معرض جيتكس يجتذب أكبر الأسماء في قطاع تجارة التجزئة، كما انه منصة مثالية لإطلاق أفضل العروض الخاصة في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا ومنتجات الترفيه.

يمتد معرض جيتكس شوبر على مدى 8 أيام، وهو حدث تسوق استثنائي يظهر تفاعلات الزوار، والعروض المغرية للعملاء، والمكافآت الفورية التي يحصلون عليها على مشترياتهم. ويتطلع المشترون الجادون إلى هذا الحدث الضخم عام بعد عام، فقد حظي معرض جيتكس شوبر بزيارة 166.521 زائر عام 2010  وحقق تجار التجزئة المشاركون في المعرض مبيعات إجمالية تتجاوز 175 مليون درهم.

أوقات المعرض:
السبت – الأربعاء، 8– 12 أكتوبر، (11 صباحاً – 10 مساءً)
الخميس 13 أكتوبر، (11 صباحاً – 11 مساءً)
الجمعة 14 أكتوبر، (3 عصراً – 11 مساءً)
السبت 15 أكتوبر (11 صباحاً – 11 مساءً)

تباع التذاكر ب 25 درهماً في موقع الحدث، و بعض محطات بترول إيبكو و إينوك.

المصدر: مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على جايتكس 2011
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------