جائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب .. الفيصل خلال 4 أيام

جائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب .. الفيصل خلال 4 أيام

تُواصل جائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب في دورتها الخامسة مسيرة النجاح التي حققتها في الدورات السابقة من تبنٍّ للمواهب الإعلامية الشابة وتحفيزٍ للدور الإيجابي الذي تلعبه وسائل الإعلام، إضافةً إلى تبني الجائزةِ لطاقاتٍ وإبداعاتٍ مميزة، وبالأخص مع التغيير الدوري في الفئاتِ الإعلاميةِ المطروحةِ والتي تتوافق مع الميول الجديدة والتخصصات المطروحة وإهتمام الشباب.

حيث ذَكرت صحيفة البيان أن اللجنة المنظمة لجائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب أشادت بمستوى الأعمال التي حصلت عليها الجائزة حتى الآن لفئاتها الإعلاميةِ الخمسة وهي الإنتاج التلفزيوني، والتصوير، والحملات الإعلانية، والفيديو، والصور المتحركة (الأنميشين)، وأعلنت أن المنافسة لا تزال مستمرة بين أعمالٍ إعلاميةٍ مميزة.

وتلَّقت اللجنة حملاتٍ إعلانيةٍ ترويجيةٍ متميزةٍ عن دولة الإمارات العربية المتحدة وهو محور هذه الفئة، حيث أظهرت خلالها المعالم السياحية الحضارية للإمارات بطريقةٍ احترافيةٍ فاقت التوقعات، وبرامجٍ تلفزيونيةٍ لموضوعاتٍ مختلفة إضافةً إلى فيديوهاتٍ وصورٍ ولقطاتٍ لصورٍ متحركة (أنميشين) بطريقةٍ إبداعية، وتنتهي الفرصة المُتاحة للإشتراك بجائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب خلال الأربعة أيام القادمة.

نبذة عن الجائزة ..

انطلقت جائزة ماجد بن محمد الإعلامية في نسختها الأولى عام 2008 لتكون بدايةً لقاعدةٍ حاضنةٍ للمواهبِ الشابةِ الإماراتية بثلاث فئاتٍ رئيسيةٍ هي الصحافة، الإذاعة و الفيديو، حيث شهدت الجائزة إقبالاً كبيراً من قبل محبي هذا المجال و تجاوز عدد المشاركات فيها 1500 مشاركةً موزعةً على الفئات المختلفة وقد تم إختيار الفائزين في هذه الدورة عن طريق التصويت الجماهيري (الرسائل النصية)، و في 2009 تم استحداث فئةِ أفضل مذيعٍ محاورٍ بهدف شمولية مجالات الإعلام كما تم تعيين لجنة تحكيم لتقييم الأعمال المشاركة و ضمان استحقاق الفائزين، أما في دورتها الثالثة فقد تم إضافة فئتين جديدتين متوافقتين مع ميول الشباب الجديدة هما “التصوير الصحفي” و “تصميم الجرافيكس”، ليصبح عدد فئات الجائزة ست فئاتٍ رئيسية، وفي 2011 قامت اللجنة المنظمة بدمج كل من فئتي الصحافة و أفضل مذيع محاور مع التركيز على شبكات التواصل الاجتماعي لإتاحة الفرصة للجائزة لتصبح أكثر تفاعلاً مع جمهور ومشاركي الدورة وفتح باب التحاور معهم ..

نقدِّم لكم بعض المُشاركات المطروحة في جائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب ..

- هذا الفيلم بمثابة رسالة لجميع مستخدمي الهاتف النقال المنتشر في الآونة الأخيرة “BlackBerry” بإستخدامه في الوقت المناسب وتركه عند القيادة لما فيه من مضار قد تعرضك للموت ..

watch?v=vf-uuHQ9yvw&feature=player_embedded

- هذا الفيلم يوضِّح أن القرآن الكريم و الصلاة وعبادة الله عناصر رئيسية يحتاج إليها الإنسان ليغذي بها روحهِ الجائعة ..

watch?v=zUi9jzJ28o4&feature=player_embedded

- هذا الفيلم بعنوان "غيِّر كلماتك .. لتتغير حياتك" يُخبرنا أنه عندما لا تسير الأمور كما يجب .. فقط غير مسارك ..

watch?v=sp9xKUHwkG8&feature=player_embedded

- هذا الفيلم القصير يحكي واقع شبابنا العربي وتخليهم عن عروبتهم ..

watch?v=ciRE9JwqQ3s&feature=player_embedded

تابعوا الإبداعات التي لا تنتهي في جائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب .. وشاركونا بآرائكم وتعليقاتكم حول هذه المستويات الرفيعة للمُشاركات الرائعة من قِبل الشباب المُبدعين ..

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على جائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب .. الفيصل خلال 4 أيام
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------