تومي هيلفيغر يعود إلى بارك أفنيو آرموري لعرض أزياء ربيع 2015

تومي هيلفيغر يعود إلى بارك أفنيو آرموري لعرض أزياء ربيع 2015

يسرّ مجموعة تومي هيلفيغر، والمملوكة بالكامل لشركة PVH، الإعلان عن خططها لاستعراض مجموعتها من أزياء السيدات لربيع العام 2015 في بارك أفنيو آرموري خلال أسبوع نيويورك للأزياء يوم الاثنين 8 سبتمبر، ولذك الساعة 11:00 صباحاً، في أول عرض للمصمم خلال شهر سبتمبر في الموقع.

فبعد تقديم مجموعة خريف 2014 المستوحاة من الطبيعة الأمريكية المدهشة في أجواء مفتوحة مستوحاة من الجبال الشاهقة، يقدم تومي هيلفيغر عرضه لأزياء شهر سبتمبر في بارك أفنيو آرموري للمرة الأولى. كما استعرض المصمّم المرموق مجموعاته لخريف 2013 و 2012 في قاعة دريل هول من الموقع ذاته.

وفي تعليقه على الأمر قال تومي هيلفيغر: "تسعدني العودة إلى بارك أفنيو آرموري، فهو مكان مذهل يتيح للحاضرين تجربة غامرة ومثيرة، وهو ما أصبح السمة الغالبة للعروض التي يتضمنها أسبوع نيويورك للأزياء. منذ إطلاق علامتي التجارية، استوحيت الكثير من التأثيرات من خارج عالم الأزياء، كالموسيقى والفنون والعمارة والترفيه. وفي هذا الموسم، يسرني أن أرحب بانضمام تأثير جديد في العرض، لنستعرض عالم الأزياء من خلال وجهة نظر جديد  عبر البرنامج الرقمي بعنوان First Timers"

يقوم البرنامج على فلسفة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي والمساحات الرقمية لتجربة مميزة في عرض الأزياء، وهو برنامج تقدمه علامة تومي هيلفيغر للحاضرين لأول مرة First Timers. يجمع البرنامج الرقمي الجديد مجموعة متنوعة من الشخصيات المؤثرة في المجال الرقمي، من مختلف القطاعات والخبرات خارج عالم الأزياء، لتوثيق التجربة الفريدة التي تقوم على مشاهدة عرض أزياء للمرة الأولى. ومن خلال إضفاء وجهة نظر تتسم بالتجدد والتنوع إلى تغطية العرض، فإن برنامج First Timers سيركز على عنصر مختلف من تجربة العرض مع كل مستخدم، بما يجمع بين مجال خبرته وبين عالم الأزياء. يقوم المشاهدون بحضور العرض وتسجيل تجربتهم البصرية مع عرض تومي هيلفيغر للأزياء، مما يمكن متابعيهم من رؤية قطاع الأزياء من وجهة نظر جديدة وفريدة. سيتم بثّ التغطية الخاصة بتلك الشخصيات المؤثرة عبر مدوناتهم وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وتعزيزها من خلال القنوات الاجتماعية للعلامة وعبر النشرة المباشرة الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي The Conversation على موقع tommy.com ومن خلال منظور الشخصيات الرقمية المؤثرة المستجدة في عالم الأزياء، مما يدعم التزام علامة تومي هيلفيغر تجاه فتح آفاق تجربة عرض الأزياء وجعله لا يقتصر على جمهور محدود، بل يشمل جمهوراً عالمياً واسعاً لم تسبق له التجربة. 

ومن جانبها قالت إيفري بيكر، رئيس التسويق في مجموعة تومي هيلفيغر: "نسعى لتطوير البرامج الرقمية التي تعمل على إشراك جمهور جديد ورعاية رواد الابتكار في وسائط التواصل الاجتماعي. واستكمالاً لروح نشر تجربة عروض الأزياء في مختلف القطاعات، والتي تعتبر جزءاً من جوهر علامة تومي هيلفيغر، فإن برنامج First Timers يجعل من عرض الأزياء شبكة ملائمة للمؤثرين في الشبكات الرقمية ويدعوهم لتبادل آرائهم الفريدة وعرض صورهم المبتكرة للفعالية."

سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول البرنامج الكامل لأسبوع الأزياء الرقمي لدى تومي هيلفيغر أواخر أغسطس 2014. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على تومي هيلفيغر يعود إلى بارك أفنيو آرموري لعرض أزياء ربيع 2015
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------