تناولي هذه الفواكه لبشرة نضرة

 

تأثير الغذاء على صحة البشرة ونضارتها أمر معروف، فالبشرة للجسم بمثابة المرآة، تعكس حالته ومدى تمتعه بالصحة، ومستحضرات العناية بالبشرة ومنتجاتها تعمل بغالبيتها على الطبقة السطحية للجلد من دون ان تمنح بشرة صحية، فالغذاء الصحي السليم يؤمن للبشرة حيويتها وصحتها.

تعرفي معنا على أهم انواع الفواكه لنضارة بشرتك:

العنب الأحمر:

المواد المضادة للأكسدة عموما مفيدة للجلد وهي غالبا تكون موجودة في الفواكه ذات القشر الأحمر مثل العنب الأحمر فهي تساعد الجسم على التخلص من السموم والمواد الضارة المخزونة في الجسم.

الموز:

الموز غني بفيتامين A، فيتامين B، وفيتامين E. كما أنه يعمل كعامل مضاد للشيخوخة. يمكنك إما تناوله مباشرة، أو استعماله لتحضير الخلطات الطبيعية للبشرة مع العسل أو غيرها من العناصر المفيدة للبشرة.

 البرتقال:

أما البرتقال فهو يساعد على تحسين مظهر البشرة ويكسبها النّعومة والنضارة، بالإضافة إلى أنّ قشر البرتقال يمكنه أن يكون أفضل مقشر طبيعي للبشرة يعيد لها الحيوية والتألق.

 الأناناس:

يعتبر فيتامين (ج) من أقوى الفيتامينات التي تشتمل على مواد مضادة للأكسدة لحماية الجلد لذا احرصي على تناول الفواكه الاستوائية الغنية بهذا الفيتامين مثل الأناناس الذي يساعد الجلد على تجديد خلاياه.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على تناولي هذه الفواكه لبشرة نضرة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------