تايلور سويفت تتألق بخاتم Tiger من Carrera y Carrera في جوائز بيلبورد الموسيقية

 

كانت علامة Carrera y Carrera حاضرة في حفل جوائز بيلبورد الموسيقية 2015، حيث اجتمع أهم وأنجح موسيقيي الولايات المتحدة في أم جي أم غراند أرينا في لاس فيغاس، نيفادا.

نالت تايلور سويفت حصة الأسد مع فوزها بثماني فئات، حيث حصدت جائزة أفضل فنان من  بين جملة جوائز. ارتدت هذه الفنانة التي عرضت فيديو كليب جديد لأغنية "باد بلاد"، خاتم Tiger بأناقة من مجموعةBestiario  المصنوعة من الذهب الأبيض، والكوارتز الأصفر والألماس. كما شكّلت هذه الجوهرة التي تجسّد رمزاً للعلامة التجارية، المرافق المثالي لتايلور من أجل استلام جوائزها والتألق بصفتها الفائز الأبرز في الأمسية.

ليست المرة الأولى التي يختار فيها مشاهير عالميون ارتداء خاتمTiger  الحصري. ففي مناسبات سابقة، ارتدت هذه القطعة المميزة والزاخرة بالإبداع اللامتناهي مجموعة من الفنانات على غرار مادونا، وجينيفر لوبيز ونساء جذابات مثل أوليفيا باليرمو.

نبذة عن Carrera y Carrera

Carrera y Carrera شركة مجوهرات إسبانية تُعدّ من الأفخم في العالم. تتمتّع بحضور قوي في أكثر من 40 بلداً ولديها فروع في الولايات المتحدة واليابان وروسيا، ومتاجر في مدريد وبرشلونة وطوكيو وموسكو ودبي وبانكوك وماكاو وكوالالمبور وغيرها من المدن.

تتميّز هذه العلامة الشهيرة بأسلوبها الفريد وتصاميمها الدقيقة. وتشتهر بجمعها الذهب اللمّاع والمطفأ وتقديم تصاميم ثلاثية الأبعاد واعتماد الحفر. وبالتالي تقدّم حلي تبعث الحياة في الذهب والأحجار الكريمة.

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على تايلور سويفت تتألق بخاتم Tiger من Carrera y Carrera في جوائز بيلبورد الموسيقية
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------