بالصور: «جوسي كوتور» تنجز الحملة الإعلانية لتشكيلة خريف 2014

«جوسي كوتور» تنجز الحملة الإعلانية لتشكيلة خريف 2014

أنجز المصوران الشهيران في عالم الأزياء "إينيز فان لامسويرد" و"فينود ماتادن" الحملة الإعلانية لعلامة «بلاك ليبل» من دار الأزياء «جوسي كوتور» لخريف 2014. وأما نجمة الحملة الإعلانية التي أُطلق عليها اسم «العودة إلى هوليود» فهي عارضة الأزياء الأمريكية "مارثا هانت" التي اختارت لها أزياءَها منسّقة الأزياء كارين سيرف دي دودزيل، فيما اختار لها الرقصات المصاحبة "ستيفن غالوي". ويقترن اسم علامة «بلاك ليبل» من «جوسي كوتور» بالأزياء الاستشرافية التي تنقل أناقة وشخصية لوس أنجلوس إلى الفتيات حول العالم.

وهذا الخريف استلهمت «جوسي كوتور» ألق وتألُّق لوس أنجلوس لأزياء خريف 2014، فبعد أن تعود الفتاة العصرية إلى بلدها من عطلة أو رحلة صيفية لابد أن تستقبل موسم الخريف بذات روح المغامرة. وتبرز الحملة روحَ الانطلاق المقرونة بالجاذبية الفاتنة والإبهار، فسواء نظرنا إلى جاكيتات الجلد الطويلة أو الجينز الضيق بطبعة الفهد أو التنانير الضيقة أو فساتين الدانتيل أو البدلة الرياضية الفضفاضة أو إكسسوارات الميتاليك فإنها جميعاً تجسد روح لوس أنجلوس مع لمسة من المرح.

ولإثراء هذه الحملة، ستطلق «جوسي كوتور» شراكة مع أيقونات أناقة وشخصيات عالمية تجسد براعة هوليود، سواء من شهيرات الأزياء أو الغناء أو الأعمال الخيرية والإنسانية. وسيتم اختيار كل واحدة منها كسفيرة للعلامة، ومن معايير الاختيار الجمال الأخاذ والشخصية المنطلقة والشخصية الفاتنة لاجتذاب شريحة واسعة من الفتيات. وستعرّف كل شخصية منها معجباتها بالجوانب غير المعروفة عن حياتها المرحة والمنطلقة والمغامرة.

وسيتم نشر صور الحملة حول العالم خلال فصل الخريف في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية عبر صفحات مجلات ودوريات مثل W و V و Interview و T و The New York Times Style Magazine و LOVE و Elle و Harper’s Bazaar و InStyle.

نبذة عن تشكيلة «بلاك ليبل» من «جوسي كوتور»

تقترن علامة «بلاك ليبل» من «جوسي كوتور» بأزياء الفتاة الجذابة المرِحَة والواثقة بنفسها وبأناقتها، حيث تنقل ألق وتألُّق لوس أنجلوس إلى الفتيات حول العالم. ومن خلال «بلاك ليبل»، تستكشف «جوسي كوتور» التي كانت انطلاقتها من مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا براعة الأزياء في كافة تفاصيل الحياة اليومية، وهي تُبهر مرة تلو أخرى بأفكارها وتصاميمها. وحققت «بلاك ليبل» شهرة عالمية واسعة كعلامة فخمة وعفوية في فئة ملابس النساء والفتيات والأطفال إلى جانب حقائب اليد والأحذية وملابس السباحة والعطور والإكسسوارات والمجوهرات.  

وتتوافر مجموعة «بلاك ليبل» من «جوسي كوتور» في قرابة مئتين من متاجر ومنافذ «جوسي كوتور» وعدد من المتاجر متعددة الأقسام في نحو ستين بلد في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط. لمعرفة آخر أخبار «جوسي كوتور» ومعرفة المزيد عنها، يمكنكم زيارة موقعها: Juicycouture.com أو الانضمام إلى صفحاتها عبر مواقع التواصل المختلفة: فيسبوك أو تويتر أو تمبلر أو إنستغرام أو بنترست. «جوسي كوتور» علامة تجارية مملوكة لشركة ABG JUICY COUTURE, LLC.  

 


 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على بالصور: «جوسي كوتور» تنجز الحملة الإعلانية لتشكيلة خريف 2014
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------