باريس غاليري تعلن عن إطلاق Luxury Club مع عروض مجزية

باريس غاليري تعلن عن إطلاق Luxury Club مع عروض مجزية

في المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي مول ضمن قاعة الأزياء لكبار الشخصيات، أعلن محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري، عن إطلاق Luxury Club، وهو برنامج لولاء العملاء مصمّم لإثراء تجارب التسوق من باريس غاليري و واتش غاليري في دولة الإمارات. سيعمل برنامج Luxury Club على مكافأة العملاء عبر نقاط ولاء عالية القيمة يمكن استبدالها بمنتجات ضمن مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

ثلاثة مستويات للعضوية هي: الفضي، الذهبي والبلاتيني. يبدأ الأعضاء مع البطاقة الفضية التي تتم ترقيتها بالتوافق مع زيادة قيم الشراء السنوية. يتلقى الأعضاء من 3 ٪ إلى 34 ٪ من قيمة مشترياتهم على شكل نقاط استرداد. حيث تستبدل هذه النقاط بالمنتجات الفاخرة التي تشتهر بتقديمها متاجر باريس غاليري، يمكن للأعضاء أيضاً اختيار استبدالها بقسائم هدايا Luxury Club. هذا وتعادل كل نقطة من نقاط Luxury Club درهماً واحداً.

هذا وتقدم باريس غاليري عروض خاصة بمناسبة إطلاق البرنامج، لجميع الأعضاء، حيث يستطيع حامل بطاقة Luxury Club التمتع بعروض تصل حتى 25% على شكل نقاط قابلة للاسترداد على جميع المشتريات خلال الفترة الممتدة ما بين 15 مايو حتى 15 يونيو. ويستطيع الزبائن الانضمام إلى Luxury Club لدى أي من محلات باريس غاليري أو واتش غاليري في الإمارات العربية المتحدة، أو عن طريق الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.luxuryclub.com. حيث سيتيح التسجيل عبر الإنترنت فرصة الفوز بـ 1000 نقطة من نقاط Luxury Club. وسيتم الإعلان عن خمسة فائزين محظوظين كل أسبوع.

هذا وجاء إطلاق هذا البرنامج في إطار سعي المتاجر الفاخرة لإبهار عملائها من خلال الخدمات والعروض الشخصية. وتعليقاً على ذلك، أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري، محمد عبد الرحيم الفهيم أن: "باريس غاليري مستمرة في تحقيق توقعات عملائها عبر الوفاء بوعدها بإثراء تجربة التسوق وجعلها أكثر متعة، وتم تصميم Luxury Club بالاستناد على ذلك. فقد أخذنا بعين الاعتبار ما يفضله عملاؤنا لنقدم لهم قيمة مميزة في شكل عروض متخصصة ونقاط ولاء. جوهريا، إننا نعيد تعريف مفهوم التسوق الفاخر في باريس غاليري من خلال Luxury Club".

وفي السياق نفسه بيّن محمد جابر، مدير تسويق مجموعة شركات باريس غاليري أن: "Luxury Club يمثل أشياء كثيرة، يمكن اختصارها ببساطة بكونه برنامج فريد لولاء العملاء. فهو برنامج الولاء المصمم لتعزيز تجربة تسوق العملاء في باريس غاليري و واتش غاليري." ويضيف شارحاً: "يتخطى Luxury Club القوالب النمطية لبرامج ولاء العملاء. وقد سمي Luxury Club لما يمنحه لأعضائه من فخامة، عبر خدمات العملاء الممتازة ونقاط المكافآت عالية القيمة. كما أن أنشطة التسويق المركزة إلى حد كبير، ستحرص على إشباع رغبات العملاء بالمنتجات التي تلائم شخصياتهم وما يفضلونه. إنه يتجلى في إبداع وإيصال تجربة فاخرة في كل مرة يتسوق فيها عملاؤنا لدينا. بالإضافة إلى أن Luxury Club سيساعد أيضاً في توطيد علاقتنا بعملائنا." 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على باريس غاليري تعلن عن إطلاق Luxury Club مع عروض مجزية
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------