انطلقي في طريقك لإطلالة جديدة

بالطبع يتعلل أغلبنا بفترة الأعياد ويتخذونها حجة لزيادة بعض الباوندات وهم سعداء، وقد ينغمس آخرون في تناول المشروبات والحلوى، بينما يستمتع البعض بالتجول بالخارج في هذا الطقس البارد أو إقامة حفلات الشواء مع الأسرة والأصدقاء.

ولكن حان الآن وقت التغيير والتمتع بالنسمات المنعشة للعام الجديد. ابدئي عام 2016 بهذا التمرين البسيط الذي صممته شركة Eric Favre Paris للتخلص من الباوندات الزائدة. هذا التمرين يسهل القيام به في غضون 30 دقيقة؛ وسيساعدك على إعادة تشكيل أردافك وتقويتها وشديها، كما يمكنك ممارسته مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع وأنت تنعمين بالراحة في منزلك. ولن تحتاجي لاستخدام أية أجهزة، فهذا التمرين يعتمد على وزن الجسم.  وبعد فترة قصيرة، يمكنك أن تحصلي على إطلالة جديد بجسم أنحف ومؤخرة ممتلئة.

ولمساعدتك في العناية بأردافك بينما تمارسين التدريب، يمكن أن يحقق لك جل رفع وتشكيل الأرداف Push-up  Buttocks Sculpturing Gel كل ما تحتاجينه؛ فهو يقلل من ظهور علامات تمدد الجلد بنسبة 72٪، ويحد من الدهون بنسبة 43٪، ويحسن من معدل الكولاجين في الجلد بنسبة 102٪، ويعمل على رفع وتشكيل الأرداف بنسبة 69٪.

تمتعي دومًا بشكل أفضل وإطلالة مثيرة وأنت تستقبلين العام الجديد. حبي جسمك واجعليه يتألق بمظهر مناسب وصحي، ولا تنتظري علامات أخرى لتحقيقي بعض التغيير في حياتك، فقط قومي بذلك على الفور!

اطلعي على دليل التمرينات بالأسفل. يتاح جل رفع وتشكيل الأرداف Push-up Buttocks Sculpturing Gel من شركة Eric Favre Paris في الصيدليات ومراكز التجميل القريبة منك.

نبذة عن شركة Eric Favre Paris

شركة Eric Favre Paris تؤدي دورًا رئيسيًا في عالم المكملات الغذائية العضوية والطبيعية، والصحة، والرفاهية، والرياضة، ومنتجات مستحضرات التجميل لأكثر من 25 عامًا. وهي شركة فرنسية أسسها رائد الأعمال الشهير Eric Favre، وهي مدرجة في البورصة الفرنسية. وتشتهر هذه الشركة على نطاق واسع بمنتجاتها المعروفة بالكفاءة، والابتكارات المتطورة، والخبرة التقنية الخاصة باستخراج المستحضرات من النباتات. وتقوم شركة Eric Favre Paris بإنتاج وتوزيع منتجاتها في جميع القارات. ويقع مقرها الرئيسي ومختبراتها في فرنسا.

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على انطلقي في طريقك لإطلالة جديدة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------