انخفاض فريد في مستوى التجاعيد خلال 14 يوماً مع ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘

انخفاض فريد في مستوى التجاعيد خلال 14 يوماً مع ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس، 2013: تفخر ’أولاي‘ (Olay)، العلامة التجارية الأولى عالمياً في مجال العناية بالبشرة بأن تعلن عن إطلاق أحدث إضافة إلى مجموعة ’ريجينيرست (Regenerist)‘ الحائزة على العديد من الجوائز: ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘(Olay Regenerist Wrinkle Relaxing Complex)، المنتج الثوري الجديد الذي ينصح به 96% من أطباء الأمراض الجلدية، يقدم المنتج الجديد تأثيراً طويل الأمد من خلال تخفيض مستوى التجاعيد والخطوط الدقيقة بعد 14 يوماً، حيث يمكن رؤية النتائج الأولية في غضون عشرة دقائق فقط!

وتحتوي تركيبة ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘ الجديدة على خليط البيتيد الحيوي والبيتيد الأميني الذي يحقق فوائد كبيرة في مقاومة تقدم سن البشرة، إضافة إلى مرطبات البشرة المكثّفة التي تعمل على الترطيب، ويعمل هذا الخليط على تخفيض مستوى التجاعيد ومظهر الخطوط الدقيقة في غضون 14 يوماً فقط، مما يمنحك بشرة أكثر نعومة ويخفي الخطوط الدقيقة، كما ويضم ’ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘ البالميتويل- بيبتيد والفيتامين ’بي 3‘، لتعزيز طبقة البشرة الخارجية والطبقة القرنية، مما يساعد على استعادة الرطوبة للبشرة.

وقد أظهرت الدراسات التي تم إجرائها بشكل مباشر ودون استخدام أي منتج على البشرة، أن’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘ –بعد استخدامه مرتين يومياً لمدة 14 يوم- يساعد على تخفيض مظهر الخطوط الدقيقة مقابل الخطوط الأساسية، حيث تصل نسبة انخفاض مستوى الخطوط الدقيقة إلى 20%، وهو الأمر الذي يشير إلى تطوّر طويل الأمد في مظهر الخطوط، يمكنك رؤية التأثير الرائع لمقاوم التجاعيد الثوري بغضون 10 دقائق فقط، حيث يجمع ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘ ما بين تقنية المعالجة الضوئية المتطورة ومقاومة التجاعيد طويلة الأمد باستخدام مرطبات كثيفة تمنح بشرة ناعمة ومظهراً مسترخياً للتجاعيد على الفور، وتتناسب التركيبة المتطورة مع الاستخدام اليومي، مما يؤدي إلى تخفيض مستوى ظهور التجاعيد ويضمن مظهراً أقوى وطويل الأمد للبشرة.

وفي هذا الإطار، تحدثت الدكتورة دينا صبيح، اختصاصية الأمراض الجلدية وسفيرة ’أولاي‘، عن الفوائد التي يقدمها ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘، في قولها: "بنتائجه الفورية التي نلاحظها خلال عشرة دقائق فقط والفوائد التي ترغب كل سيدة بتحقيقها في 14 يوم فقط، يعني استخدام ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘ أنك لا تحتاجين للانتظار لفترة طويلة من الزمن للحصول على بشرة ناعمة ورطبة، إن الخطوط التي تظهر اليوم على وجهك قد تتحول غداً إلى تجاعيد، ويمكن للبشرة الجافة أن تمنح سرعة مضاعفة لتشكيل تلك التجاعيد؛ لذلك فمن المهم جداً التأكد من ترطيب البشرة بشكل جيد والحفاظ على نعومتها. واليوم، مع ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘، تعيد ’أولاي‘ تطوير مجال العناية بالتجاعيد لنستمتع جميعاً بالبشرة التي نستحقها".

ويُعتبر ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘ منتجاً متطوراً في مجال العناية المرئية بالبشرة، باستخدام جسيمات تعبئة صغيرة تستهدف سطح البشرة القديم والمتضرر لتحاكي خصائص البشرة الأكثر شباباً، فكلما ازداد عمر البشرة، كلما كانت عرضة لخسارة البنية الجيدة والخصائص الأنعم التي يتم نشرها عبر الضوء، والتي تحتويها البشرة الأكثر شباباً، وإن انعكاس الضوء الأكثر قسوة يؤدي إلى تعرض بشرتنا إلى حالات غير منتظمة، وهو ما يعزز الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يستخدم ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘ ثلاثة أحجام مختلفة من الجسيمات الصغيرة لملئ الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لتقضي على الظلال التي تسببها وتشكل سطح أكثر نعومة للبشرة، فينعكس الضوء متساوي، كما هي الحال في البشرة الشابة.

إن التركيز الكبير على العناصر المغذّية في ’أولاي ريجينيرست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘ يرطب البشرة بعمق ليساعدها على أن تصبح أكثر نعومة من خلال مساعدتها على استعادة الترطيب. وتشير الأبحاث إلى أن الترطيب يساعد على خفض سرعة ظهور خطوط تعابير الوجه، لتؤدي في النهاية إلى التخلص من الخطوط والتجاعيد.

تحتوي تركيبة ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘ على:

•           جسيمات تعبئة صغيرة- مزيج متناسق من ثلاثة أحجام من البودرة التي تنعم البشرة وتقضي على مظهر التجاعيد على الفور (براءة اختراع).

•           فيتامين B3 (نياكيناميدي)، برو فيتامين B5 (بانيثول)، وفيتامين E- تعزز هذه المحتويات سويةً الطبقة القرنية للبشرة- حاجز البشرة المرطب- وتنعمها وتحميها، لتساعد في الحفاظ على الترطيب الطبيعي.

•           PAL-KTTKS، وهو تركيبة البالميتويل- بيبتيد الفريدة لمقاومة تقدم سن البشرة من ريجينيرست، والذي يساهم في تعزيز الطبقة القرنية للبشرة والمحافظة على ترطيبها.

•           البيتيد العضوي- البيبتاميد Y6؛ الذي يمنح مرونة أكثر لبشرة الوجه.

•           الغليسرين والبروبيلين غليكول- عناصر مغذية قوية ترطب سطح البشرة بعمق.

توفر هذه المحتويات معاً النعومة والترطيب لسطح البشرة، وتمنح استرخاءً لمظهر للتجاعيد بشكل فوري، وتخفض من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على البشرة.

يتوفر  ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘ في جميع متاجر التجزئة بالدولة بقياس 50 ملم، بالأسعار التالية:

•           الإمارات العربية المتحدة: 89.25 درهم إماراتي.

•           المملكة العربية السعودية: 95.50 ريال سعودي.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على انخفاض فريد في مستوى التجاعيد خلال 14 يوماً مع ’أولاي ريجينيريست رينكل ريلاكسنغ كومبليكس‘
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------