اليسرة فاشن تفتتح أولى متاجر "فوسيل" في الشرق الأوسط

 

أعلنت اليسرة فاشن عن إفتتاحها لأول متجر"فوسيل" للساعات العالمية  في الشرق الأوسط، وذلك في ظهران مول بالمملكة العربية السعودية.

يعتبر ظهران مول من أكبر وجهات التسوق في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية و أكثرها رقياً. ويشغل متجر فوسل بالمول مساحة123 متر مربع. وستقوم مجموعة فوسيل بإفتتاح العديد من المتاجر في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط خلال الأعوام القليلة القادمة. وستتنوع المعروضات في هذه المتاجر لتشمل تشكيلة واسعة من منتجات فوسيل من بينها الساعات، والنظارات، والإكسسوارات النسائيه و الرجاليه .

وتعد فوسيل علامة تجارية أمريكية عصرية تجمع بين الأصالة الكلاسيكية والملامح العصرية، وقد تمكنت العلامة، منذ عام 1984 من تطوير منتجات ذات جودة عالية محافظهً على عراقة الماضي و تطور و حداثة الحاضر، ونجحت في التحول من مجرد مشروع صغير لصناعة ساعات إلى علامة تجارية عالمية لها سمعتها في قطاع البيع بالتجزئة خاصة في مجال الإكسسوارات و الساعات، وحقائب اليد، والمصنوعات الجلدية الصغيرة، والمجوهرات.

تفتخر فوسيل بسجلها الحافل والنجاح الذي حققته في 150 دولة حول العالم، فقد تمكنت العلامة التجارية من إجتذاب عشاق الساعات والتواصل معهم خلال زيارتهم للمتاجر وعبر وسائل التواصل الإجتماعي، و الحفاظ على التصاميم الرائعه التي تميز علامة فوسيل التجارية.

وقد صرح  المديرعام لشركه اليسره فاشن في السعوديه  محمد أنور الحقي  "أن ترسيخ و إنشاء مفهوم "فوسيل" في المملكه العربيه السعودية , يعكس إلتزام شركه اليسرة فاشن بتنوع منتجاتها و حرصها على التوسع و الأنتشار, إن نجاح شركتنا قائم على فهمنا العميق  لتوجه السوق الحالي, و يقوم فريق متمرس من موظفينا بإنتقاء منتجات فوسيل بعناية و ذلك لإرضاء الرغبات المختلفة لعملائنا.وفي النهاية , فريقنا هو من اكثر العناصر أهميه للوصول إلى اهدافنا المتمثله  في ان نكون من رواد الجودة في الشرق الأوسط."

ومن خلال الجمع بين تراث العلامة التجارية ومنتجاتها المبتكرة، تتميز تشكيلة The Curious Set بأنها قلب تصاميم فوسيل، و ذلك بالتركيز على عدسات الساعات التي تمتاز بتصاميم وألوان فريدة ومبتكرة إلى جانب الملامح الأصيلة المائلة إلى التقليدية التي تميز علامة فوسيل. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على اليسرة فاشن تفتتح أولى متاجر "فوسيل" في الشرق الأوسط
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------