النساء يفضلن اللون الأبيض للسيارات والسبب ؟! ..

النساء يفضلن اللون الأبيض للسيارات والسبب ؟! ..

أشارت دراسة أجراها معهد أمريكي متخصص فى السيارات أن النساء يفضلن اللون الابيض عند اقتناء سيارة جديدة، إضافة إلى عشقهن إلى اللون الأحمر في الفرش الداخلي للسيارة .

وأكد المعهد الأمريكي أن نسبة مبيعات السيارات ذات اللون الابيض خلال العام الجارى وصلت حوالى 22% من إجمالى مبيعات السيارات بمختلف الماركات، معللاً السبب أنه النساء يشعرن بالثقة وهن يركبن سيارة بيضاء.

وأصرت الدارسة على أنه لم تعد السيارات الكبيرة كسابق عهدها حكراً على الرجال فقط، بل تحولت معظم النساء إلى قيادة سيارات الدفع الرباعي، لما تمنحه من شعور بالأمان بسبب حجمها وبالتالي ثقة أكبر بالنفس، بالإضافة إلا أن بعضهن يعتبرنها مناسبة للمرأة المتزوجة، كونها سيارة عائلية تتسع لعدد أكبر من الأشخاص.

يذكر أن الكثير من الشركات المصنّعة للسيارات قد أشارت وفي أكثر من مناسبة إلى أن النساء يولين اهتماماً أكبر بالمميزات الداخلية للسيارة أكثر من الشكل الخارجي، خاصة فيما يتعلق بأنظمة الصوت وألوان ونوعية فرش السيارة من الداخل، ونوعية الكاميرا المتوفرة في السيارة، والحساسات.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على النساء يفضلن اللون الأبيض للسيارات والسبب ؟! ..
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------