المشاهير يقصدون مطعم سيرافينا في دبي

المشاهير يقصدون مطعم سيرافينا في دبي

زارت شارلوت رونسون، مصممة أزياء المشاهير المعروفة والمقيمة في مدينة نيويورك، دبي يوم 30 سبتمبر 2014 لحضور حفل غداء خاص استضافته صاحبة السمو الشيخة ميثاء آل مكتوم مع مجلة فرونت رو مود (Front Row Mode).

وبالإضافة إلى ذلك، تريد رونسون عرض تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 خلال أسبوع الموضة في الشرق الأوسط للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أنّ مصممة الأزياء هذه تستقطب عدداً كبيراً من أبرز مشاهير هوليوود مثل ميشا بارتون وجيزيل بوندشين وجنيفر لوف هيويت وليندساي لوهان وكيت موس ونيكول ريتشي ووانونا رايدر وجسيكا سمبسون وغوين ستيفاني وغيرهنّ.

وفي هذه المناسبة، قالت الشيخة ميثاء آل مكتوم: "إنّ صناعة الأزياء في دبي منفتحة دائماً لأفكار جديدة وعلامات مثيرة للإعجاب. ولذلك، يسرّنا أن نرحّب بشارلوت رونسون في الإمارات لكي نتباحث معها في مشاريع تعاون مستقبلية بدءاً بهذه الفعالية في مطعم سيرافينا دبي قبل عرض تشكيلتها الجديدة في الأول من أكتوبر". وأضافت قائلة: "إنّ علامة شارلوت رونسون محبوبة عالمياً وسوف تستقطب عملاء جدداً يضاهي عددهم عدد عملائها في العالم حالما تصبح مجموعاتها متوافرة هنا".

أقيم حفل الغداء الخاص في مطعم سيرافينا في سوق البحار. وهذا المطعم وجهة شعبية ومشهورة في نيويورك حيث تقيم المصممة رونسون. يشتهر المطعم بالمأكولات الإيطالية الأصيلة ويستقطب مشاهير نيويورك مثل ليدي غاغا وكيم كارداشيان وكين وست وديفيد بكهام وجي زي ولوبرون جيمس وغيرهم بفضل أجوائه الممتعة والنابضة بالحياة ومأكولاته المتوسطية الشهية.

وتعليقاً على الحدث، قال ليونارد بوث، مدير مطعم سيرافينا: "يسرّنا أن يكون مطعمنا قد اختير لهذا اللقاء البارز والبالغ الأهمية. وكما هي الحال في مطعمنا في نيويورك، يسرنا أن نلحظ أنّ سيرافينا دبي أصبح خيار كبار الشخصيات في دبي واستحال وجهة شعبية يرتادها محبو المأكولات الإيطالية".

 

نبذة عن مطعم سيرافينا

بعد النجاح الذي عرفه أول فرع من فروع سيرافينا، بادر فيتوريو وفابيو بافتتاح ستة فروع إضافية للمطعم في نيويورك وهي Serafina Fabulous Grill، Serafina Osteria، Serafina Broad-way، سيرافينا في فندق تايم، Serafina Upper Westside وSerafina Meatpacking. وللمطعم فروع أخرى في مواقع أخرى بالولايات المتحدة وهي: Serafina Philadelphia، Serafina East Hampton وSerafina White Plains. وفي العالم، للمطعم فرعان في البرازيل وآخران في الهند إلى جانب فروع في كوريا الجنوبية ودبي. ومن المتوقع افتتاح فروع أخرى في لندن واسطنبول وبوينس آيرس وبويرتو ريكو ومواقع أخرى في البرازيل والهند واليابان. فيتوريو وفابيو يضمنان الراحة والبهجة والمأكولات الشهية في كل فرع من فروع سيرافينا.

نتيجة المأكولات الشهية والأجواء الممتعة، استقطب كل فرع من فروع سيرافينا في العالم جمهوراً كبيراً. وتتميّز الفروع بمجملها بباحة خارجية. يناسب سيرافينا مختلف الفئات العمرية. كما أنّ الأجواء فيه دائماً ممتعة وغير رسمية. أما الأسعار فهي معقولة جداً نظراً إلى أنّ الطهاة يستعملون أجود أنواع المكونات وأفخرها. بفضل المواقع الجميلة والخدمة الساحرة والمأكولات الشهية، استقطبت فروع سيرافينا ولا تزال تستقطب العملاء المحليين والمشاهير من مختلف أنحاء العالم.

سمات
التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على المشاهير يقصدون مطعم سيرافينا في دبي
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------