العلامة التجارية العالمية Eric Favre Paris تضع بصمتها في الإمارات العربية المتحدة

 

أثبتت شركة Eric Favre Paris، وهي علامة تجارية عريقة على مستوى العالم، تواجدها في الإمارات العربية المتحدة بنجاح من خلال مقرها الرئيسي في القوز بدبي. وقد أكدت الشركة على بحوثها وابتكاراتها الرائدة التي تجعلها تحتل مكانة كبيرة في عالم المكملات الغذائية ومستحضرات التجميل العضوية والطبيعية.

تشتهر شركة  Eric Favre Paris باستخدامها أفضل المواد الخام النباتية والطبيعية حصرياً. يفحص فريق متخصص في البحث والتطوير أدق التفاصيل بعناية ابتداءً من مرحلة التطوير وحتى الإنتاج في معمل الشركة في فرنسا. وخلال 20 سنة من الخبرة برعت الشركة في تقنية استخراج المستحضرات من النباتات وسلسلة التصنيع الكاملة مما يمكنها من توزيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

وفي تعليق لها ذكرت فرجيني مونيا مديرة شؤون الإدارة العامة في شركة Eric Favre Paris: " إن الطبيعة هي أساس ابتكارنا فضلَا عن الجودة والكفاءة." وأضافت قائلة: " تخضع جميع منتجاتنا لرقابة صارمة على الجودة، وقد حصلت على شهادات من هيئات فرنسية وأوروبية متعددة. نحن نسعى لأن نوفر للمستهلكين منتجات آمنة وصحية تم اختبارها جيدًا."

ووفقًا للتقارير فمن المتوقع أن تصل مبيعات قطاع المستحضرات الطبيعية والعضوية للعناية بالبشرة في الإمارات العربية المتحدة إلى 100 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2016. وأوضحت فرجيني قائلة: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من أسرع الأسواق نموًا في عالم المنتجات الطبيعية والعضوية. لهذا نرى إمكانية كبيرة في توسيع نطاق العمل هنا."

في إطار ذلك عرضت شركة Eric Favre Paris منتجين من منتجاتها المبتكرة-جل رفع وتشكيل الأرداف Push-Up Buttocks Sculpting Gel، وهو أحدث جل لشد وتشكيل الأرداف؛ وبرنامج الصحة Eric Favre Wellness، وهو برنامج يستخدم نوعين من النبات للحصول على جسم نحيف وللحفاظ على صحة جيدة.

جل رفع وتشكيل الأرداف Push-Up Buttocks Sculpting Gel

Push-Up Buttocks Sculpting Gel هو جل متعدد الفعاليات يعمل على تشكيل وشد الأرداف بنسبة تزيد عن 69%، ومع الاستخدام المستمر يعمل المنتج على رفع الأرداف وتشكيلها من خلال زيادة مركب الكولاجين و الفبرونيكتين. وفي الوقت نفسه يشد الجل المؤخرة ويجعلها تبدو بمظهر متناسق حيث يتخلص من الماء الزائد وذلك بفضل مكوناته الفعالة. تم اختبار هذا الجل ومدى تأثيره على البشرة يحقق الجل انخفاضًا ملحوظًا في علامات تمدد البشرة بنسبة 72%.

برنامج الصحة Eric Favre Wellness

وهو يشتمل على برنامجين ويساعد في حرق الدهون والحصول على صحة جيدة.

برنامج التخسيس وفقدان الوزن، وهو برنامج متكامل يساعد الرجال والنساء على فقد ما يصل إلى 4 كيلوجرامات خلال فترة وجيزة لا تزيد عن 8 أيام. وهو يشتمل على ثلاث مراحل (الأولى) تخلص الجسم من السموم في 7 أيام، و(الثانية) برنامج فقدان الوزن في 8 أيام، و(الثالثة) إنقاص الوزن والحفاظ على وزن صحي في 30 يومًا.

برنامج الصحة والرفاهية، وهو نظام غذائي مكون من 3 خطوات يساعد على تطهير الجسم بشكل طبيعي، واستعادة حيويته، وتحسين عملية الهضم.

 

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على العلامة التجارية العالمية Eric Favre Paris تضع بصمتها في الإمارات العربية المتحدة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------