ما هو سر الملابس التي منعت في السعودية؟

السعودية تمنع ملابس بعبارات مخالفة للإسلام

قررت وزارة التجارة والصناعة السعودية منع دخول الملابس والإكسسوارات المخالفة للشريعة الإسلامية، وسحب الموجود منها من الأسواق السعودية.

وذكرت الوزارة، في بيانٍ لها اليوم الأحد، أن بعض الملابس مكتوب عليها عبارات ذات مدلول عقائدي، مثل أنا ماسونى وملحد وغيرها من الكلمات والرسومات الإغريقية، مثل إله الحب، أو كلمات تعتبر تعويذة يستخدمها السحرة أو كلمات مهينة على ملابس البنات، وكلمات مهينة للشباب، وقمصان مكتوب عليها شكرا لله أن جعلني ملحداً، وهناك ملابس كتب عليها كلمة كافر وكلمات داعية إلى ممارسة الفاحشة وخادشة للحياء وغيره بحسب صحيفة اليوم السابع.

وشددت الوزارة على سحب ما يوجد منها في الأسواق على الفور ومحاسبة المخالف واتخاذ الإجراءات النظامية ضده، مؤكدة أنها تلقت خطاباً من وزارة الداخلية بخصوص وجود ملابس وإكسسوارات مخالفة للشرع، وتم إبلاغ كل فروع الوزارة لتنفيذ قرار منع وسحب هذه الملابس من قبل أعضاء هيئة ضبط الغش التجاري ومصادرة وإتلاف ما يعثر عليه منها، واتخاذ الإجراءات ضد من تضبط لديه.
 

التعليقات
  • قمة أنوثه
    قمة أنوثه
    الثلاثاء 27 ديسمبر 2011
    حسبي الله ونعم الوكيل
  • سعودي والفخر ليا
    سعودي والفخر ليا
    الاحد 25 ديسمبر 2011
    نشكر ولي العهد الأمير نايف بن عبدالعزيز على هذا النظام في منع الملابس الخادشة للحياء...
  • مسلمة
    مسلمة
    الاحد 25 ديسمبر 2011
    ايش هاد وصلت للملابس يسيئوا فيها للاسلام حسبنا الله ونعم الوكيل
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------