البنطلون الواسع لإطلالة صيفية أنيقة ومريحة

البنطلون الواسع لإطلالة صيفية أنيقة ومريحة

لا بدّ وأنكِ تتطلعين لإطلالة نهارية صيفية مريحة ومتألقة؛ لذا لُوحظ عودة ارتداء البنطلون الواسع لهذا الموسم وبقوّة، ليأخذ مكانه بين خطوط الموضة الحديثة والعصرية والتي تناسب الكثير من السيدات.

إن ارتداء البناطيل العريضة يتماشى مع مفهومي الاحتشام والأناقة في الوقت ذاته، إذ أن البنطلون العريض يوفر العديد من الخيارات أمام السيدات كونه يتناسب مع مُختلف الأحجام ويتوفر بعدّة ألوان وتصاميم تلائم الإطلالة النهارية البرّاقة.

وفيما يلي نقدّم لكِ سيدتي عدداً من النصائح حول كيفية ارتداء البنطلون الواسع بشكل يضمن لكِ ظهوراً مُلفتاً من حيث "الشكل، المقاس، القطع العلوية والحذاء" :  

الشكل:

- إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي ترتدين فيها سروالاً واسعاً، فالأفضل أن تبتعدي عن السروال العريض ذو اللون الفاتح أو المُخطط أو المنقوش.

- الألوان التالية هي الأنسب لارتداء السروال الواسع للمرّة الأولى؛ الأسود، الكحلي، البني أو الأخضر الغامق.

المقاس:

- ينبغي عليكِ اختيار المقاس المناسب لكِ والمعتادة عليه، وعدم اختيار مقاس أصغر اعتقاداً منكِ بأنه تصميمه سيساعدك بإخفاء عيوب الجسم، على العكس تماماً فهو يبرزها. ولا تختاري مقاساً أكبراً فيبدو المظهر العام متهدلاً

- عليكِ أن تنتبهي لمقاس الخصر, لأنه يختلف في البنطلون العريض عن مثيله الجينز؛ حيث يكون خصره عالياً.

القطع العلوية: 

 - ينصح خبراء الموضة باختيار قطعة علوية مضبوطة تماماً على جسدك، لإبراز جماله.

- ينصح الخبراء أيضاً بالابتعاد عن اختيار القطع الواسعة؛ فالسروال العريض يشبه التنورة إلى حد ما، فإذا ارتديتِ قطعة واسعة معه، سيفتقرُ مظهركِ إلى الأناقة .

- ينصح خبراء الأزياء السيدات اللواتي يفضلن لبس البنطال العريض بارتداء القطع الفوقية التي تكون على شكل: البلوزة الضيقة، أو عارية الكتفين، أو الملابس المخططة طولياً، حتى تمنحكِ طولاً إضافياً. وفي حال كنتِ محجبة عليكِ بارتداء جاكيت خفيف فوق البلوزة.

الحذاء:

- يُنصح بارتداء الحذاء ذو الكعب العالي والابتعاد والابتعاد عن الحذاء المُسطّح، لتحقق التوازن في المظهر العام والحصول على إطلالة رشيقة ورائعة.

- يُنصح باختيار الحذاء مغلق ذو الكعب الرفيع في الإطلالات الرسمية لمنح ساقيكِ طولاً إضافياً، أوالحذاء ذو الكعب الخشبي الخفيف في الإطلالات النهارية العملية.

في النهاية، اتبعي سيدتي ما تقدّم من نصائح أعلاه لتحصلي على مظهر أنيق يتناسب مع فصل الصيف وطبيعة المكان المتواجدة فيه سواء كنتِ إمرأة عاملة أو ربّة منزل. وتذكري بأن البنطلون الواسع علامة فارقة في عالم الموضة والأزياء وأن ارتداءكِ له سيُحدث فرقاً في ستايلك.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على البنطلون الواسع لإطلالة صيفية أنيقة ومريحة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------