الألوان الجريئة موضة مكياج صيف 2011

عين

ما هي موضة مكياج الصيف لهذا العام؟ سؤال يتبادر لأذهان الكثير من الفتيات مع كل موسم. موضة مكياج صيف 2011 تتميز بالألوان الساطعة والقوية فالألوان الوامضة، الجريئة، والألوان الحمضية هي عنوان مكياجك لهذا العام حسبما أوضحه أخصائيو التجميل.


خطوات تعلمك موضة مكياج صيف 2011:
- لوني شفاهك هذا الصيف بألوان قوية ولذيذة، مثل ألوان المندرين، أو الفراولة، أو التوت، فهذه الألوان تجعل البشرة متألقة بشكل رائع،. اختاري الألوان الوامضة التي تشدّ الأنظار إلى الشفتين، شرط إجادة بسط هذه الألوان على شفاهك.


- إذا كانت شفتاك رفيعتين، يمكنك جعلهما أكثر امتلاءً عبر بسط طبقة خفيفة من الملمع ومن ثم طبقة من أحمر الشفاه الملون فوقه، كما عليك اعادة رسم محيط الشفتين بواسطة قلم بلون متناغم وستلاحظين فوراً أن شفتيك أصبحتا أكثر امتلاء  وذلك حسبما ورد بمجلة"لها".

- وإذا كان فمك ممتلئاً أصلاً، يمكنك تعديل حجمه بالخدعة البصرية عبر استعمال لونين من أحمر الشفاه.  وذلك ببسط اللون الفاتح على الشفة العلوية واللون الأكثر دكنة على الشفة السفلية، اغلقي شفتيك على بعضهما لكي يمتزج اللونان ببعضهما وإذا كانت بشرتك سمراء داكنة، اخلطي لون الفراولة مع اللون المشمشي أو الأحمر، أو حتى الشوكولا.

- لإخفاء التجاعيد المحيطة بالفم، أعيدي رسم محيط فمك بواسطة قلم عديم اللون لتفادي سيلان لون أحمر الشفاه، من ثم قومي بوضع أحمر الشفاه أو الملمع، بطرف الإصبع إذا أمكن، للحصول على نتيجة مموهة، ورشي  القليل من البودرة على التجاعيد لأن البودرة تشكل حاجزاً ضد الرطوبة وتمنع سيلان اللون.

- إذا كنت لا تحبين الألوان الساطعة على فمك، ضعي القليل من أحمر الشفاه على طرف إصبعك وربتي اللون على فمك مع التركيز على وسط الفم ومن ثم ضعي بلسم الشفاه، الذي يغذي الشفتين ويعطيهما لمسة لامعة في الوقت نفسه.


عيونك بالألوان الكثيفة:

تمتاز موضة العيون لهذا الموسم بوضع الألوان الكثيفة على الجفنين مثل الأزرق ودرجاته مع وضع ظلال الأزرق البحري أو الفيروزي، أما باقي الألوان الدارجة لهذا الموسم فهي البرتقالي والأخضر. يمكنك بسط هذه الظلال فوق الجفن العلوي على شكل هالة اذ ان ذلك يبرز جمال العيون مهما كان لونها ويجعل النظرة تبدو متلألئة، كما يجب رسم حدود داكنة بين الجفن القزحية بواسطة قلم الكحل او الماسكارا. 


- بالنسبة إلى العيون الزرقاء، يستحسن عدم اختيار ظلال زرقاء بلون مماثل للون العينين، وإضافة لمسة سوداء لتحديد العين. ابسطي الظلال الفيروزية على الجفن العلوي والأسود الدخاني على الجفن السفلي.


- بالنسبة إلى العيون الخضراء، يستحسن اختيار الظلال الدافئة لها، ولاسيما البرتقالي. ابسطي الظلال البرتقالية على الجفن العلوي، ولكن ليس تحت العين، وإذا كنت تفضلين الظلال الخضراء فاخلطي الظلال الخضراء مع القليل من الظلال الرمادية الفاتحة أو الداكنة.
 

- بالنسبة إلى العيون الكستنائية، كل شيء ممكن فإذا أردت الظلال الزرقاء، استخدميها لتحديد النظرة أو لجعل المكياج دخانياً. استعملي الماسكارا الملونة الوامضة، مثل الماسكارا الخضراء أو الزرقاء.

- بالنسبة إلى العيون السوداء، لا تترددي في مزج الألوان واخلطي البرتقالي مع البيج الفاتح لإبراز حجم العينين السوداوين، أو الأزرق مع الأبيض للحصول على نتيجة عفوية. اخلطي عند الإمكان ظلالاً باهتة مع ظلال ظلال قزحية لالتقاط الضوء.


 وأخيراً إذا لم تكوني جريئة كفاية، اعتمدي اللون في خط الآيلاينر المرسوم بمحاذاة الأهداب العلوية وغلفي الأهداب بالماسكارا السوداء لإبراز جمال القزحية. يمكنك أيضاً بسط الظلال البنية أو السوداء أو الرمادية على كل الجفن العلوي، ثم ذوبي بطرف الإصبع القليل من الظلال الملونة في وسط الجفن العلوي اذ يكون اللون منتشراً وأقل بروزاً.

التعليقات
  • insaf
    insaf
    الخميس 10 مايو 2012
    بصراحة هالمواضيع كتير بايخة
  • ASMA DIMON
    ASMA DIMON
    الثلاثاء 01 مايو 2012
    KTIR HILO
  • نجوى ابراهيم
    نجوى ابراهيم
    الجمعة 16 مارس 2012
    الاهتمام بالاظافر
  • fatima
    fatima
    الاربعاء 30 نوفمبر 2011
    مواضيع جميل لكن نريد تفاصيل اكثر ادرار الجزائر
  • jamila
    jamila
    الخميس 18 اغسطس 2011
    oui vrai had sit saraha wa3r ou mohim bazaf t3almt bazaf ta3 lhwaij mouhima
  • marwa
    marwa
    الاحد 14 اغسطس 2011
    ana bheb ktir had site bass wiine adikour wa alaamal al yadawia
  • الألوان الجريئة موضة مكياج صيف 2011
    الألوان الجريئة موضة مكياج صيف 2011
    الثلاثاء 09 اغسطس 2011
    يسلمواا
  • milate
    milate
    الاحد 31 يوليو 2011
    had site wa3r 9awi dyal 3alam hawaa
  • fatima zahra
    fatima zahra
    السبت 30 يوليو 2011
    had site wa3r alaliyati tabrkalah mabin lila wanhar tchahrat ida3a dyal 3alm hawaa
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا