الأزواج أطول عمراً من زوجاتهم!!

الأزواج أطول عمراً من زوجاتهم!!

الجميع يعرف أن النساء هم الأطول عمراً, ولطالما أتهمنا نحن النساء أننا السبب في قصر أعمار أزواجنا, لما نسببه من ضغوطٍ نفسيةٍ لهم, إلا أن العلم الحيث قرر أن يبرأنا ولو لمرةٍ واحدةٍ.

فقد أشارت دراسةٌ: إلى أنّ معدل عمر الرجال سيتجاوز قريباً معدل عمر النساء للمرة الأولى، وذلك بفضل تخليهم عن العادات غير الصحية, ونقلت وسائل الإعلام عن خبراء قولهم: إنه عندما يصل عمر الصبيان الذين يبلغون اليوم 12 سنة إلى 30 عاماً، يتوقع أن يعيشوا حتى سن 87 في المستقبل، على غرار الفتيات بنفس سنّهم. 

كما ذكرت أنّه من المعروف تقليدياً أن الرجال هم الجنس الأضعف فيما يتعلق بطول العمر، وقد بلغت الهوة في هذه المسألة بين الجنسين أقصاها في العام 1841 بسبب عوامل جينيةٍ وأسلوب الحياة غير الصحي.
 
وقال البروفسور ليسلي مايهيو من جامعة سيتي يونيفرسيتي في لندن: ثمة انخفاضٌ كبيرٌ اليوم في أعداد الرجال الذين يعملون في الصناعات الثقيلة والذين يدخّنون، كما أنّ علاجات أمراض القلب (التي تصيب الرجال أكثر من النساء) تطورت كثيراً عما كانت عليه من قبل.
 
وبهذا يجب أن يكون الرجال بقمة سعادتهم, لأنهم يجنون أولى نتائج الحفاظ على نمط الحياة الصحي.

المصدر: منتديات
التعليقات
  • fadila
    fadila
    السبت 28 ابريل 2012
    بطبيعة الحال هذه شهادة تخلصنا من اصابع الاتهام كما يقول المثل خرجنا كالشعرة من العجينة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------