اكتشفي شخصيتكِ من نوع هاتفك الذكي !

اكتشفي شخصيتكِ من نوع هاتفك الذكي

الكثير منّا مغرم باكتشاف أسرار شخصيته من خلال سلوكياته وممتلكاته ومقتنياته الخاصة، لذا يتبادر لأذهاننا حول ما إذا كانت هواتفنا الذكية التي ترافقنا طوال الوقت لها علاقة بشخصيتنا !

اكتشفي شخصيتك من نوع هاتفك الذكي:

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في صدد هذا الموضوع دراسة قامت بها شبكة "توك توك موبايل" أظهرت بأن هنالك علاقة تربط بين الشخصية وطريقة اختيار نوع الهاتف المحمول، حيث شملت الدراسة عدة أنواع من الهواتف الذكية " الأيفون، البلاك بيري، والأندرويد".

وقد أوضحت الدراسة بأن مستخدمي جهاز الأيفون هم أشخاص أكثر طموحاً، نجاحاً، بشاشة وانطلاقاً بالحياة مقارنةً مع الآخرين، فمعظم مستخدمي الأيفون هم الأكثر اندماجاً وفعالية على مواقع التواصل الاجتماعي ولديهم ثقة كبيرة في أنفسهم.

أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد بحسب الدراسة، هم مستخدمون مبدعون، بعيدون عن الحياة الصاخبة ويفضلون الهدوء والسكينة والابتعاد عن الفوضى، يتمتع هؤلاء المستخدمون أيضاً بالخجل لكنهم يبذلون جهداً كبيراً في عملهم أو دراستهم.

وأخيراً، يبدو أن مستخدمي أجهزة بلاك بيري هم من رجال الأعمال ذوي الدخل المرتفع نسبياً، وهذا ليس مفاجئاً طبعاً، يرسل مستخدمو بلاك بيري أكبر قدر من الرسائل الالكتروينة والقصيرة مقارنة مع بقية المستخدمين، ويفضلون البقاء في حالة من التنظيم والترتيب.

لا شئ يثبت صحة هذه الدراسة 100% إلى الآن، لكنها تبدو متوقعة خاصة بما يتعلق بأجهزة البلاك بيري، التي يتداولها فعلياً رجال الأعمال وأصحاب الشركات للتنسيق مع جهات اتصال عديدة. 

المصدر: t3me.com.

التعليقات
  • Nano4295
    الجمعة 10 اكتوبر 2014
    android
  • nor alshroq
    الاحد 20 يوليو 2014
    عجبني بجد حلو
  • صفاء الروح
    صفاء الروح
    السبت 17 مايو 2014
    شكرا حلو كتير من ليبيا
  • nourhan khaled
    nourhan khaled
    الجمعة 28 فبراير 2014
    طب و السامسونج ؟
  • تونا
    تونا
    الثلاثاء 21 يناير 2014
    الحين انا عندي بلاك بيري Q10 و ايفون 5 وايباد 3 يعني و شخصيتي ؟
  • ارين
    ارين
    الخميس 05 ديسمبر 2013
    اكتشاف رائع
  • توتة
    توتة
    الإثنين 30 سبتمبر 2013
    انا عجبني كثير
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------