استقبلي الموسم بانتعاش معطر من مكياجي

استقبلي الموسم بانتعاش معطر من مكياجي

تعتبر مكياجي من العلامات المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، حيث أصبحت تمتلك اليوم ما يزيد على 230 متجراً في ثمانية دول و55 مدينة في منطقة الخليج. وهي مستمرة في التوسع في المنطقة بشكل كبير، وتهتم بمنح النساء طرق مختلفة لإبراز جمالهن والتعبير عن شخصيتهن بصورة متفردة ومبدعة، توفر مكياجي تشكيلة واسعة من منتجات المكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة المصنعة في أوروبا بجودة عالية، وقد احتلت مكياجي المرتبة 29 في مجلة فوربس لأفضل 40 علامة تجارية عربية، وتمتلك مكياجي سمعة إيجابية لما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية والإبتكار وتعتمد مبدأ أن "جميع النساء جميلات"، ويعتبر هذا المفهوم موحداً في جميع متاجر مكياجي في المنطقة مما يجعل النساء من جميع الأعمار يشعرن بأن العلامة تمثلهن بالرغم من اختلافاتهم. 

تكشف اليوم "مكياجي" النقاب عن مجموعة عطورها الجديد المنعشة. استمتعي سيدتي بانتعاش عطر تقدمه لك "مكياجي" مع تشكيلة العطور الفرنسية الجديدة لتغمر حواسك بشعور مطلق من البرودة والانتعاش.

  

ولا تتوقف التشكيلة عند العطور فحسب بل تمتد إلى معطرات الجسم وعبوات eau de toilettes وغيرها من مستحضرات العناية بالجسم لدلال مترف.

استقبلي الموسم بانتعاش معطر من مكياجي

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على استقبلي الموسم بانتعاش معطر من مكياجي
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------