استعيدي نضارة بشرتك بمكعب ثلج

استعيدي نضارة بشرتك بمكعب ثلج

عزيزتي حواء يسعدنا أن نقدم لك نصيحة ثمينة لتحافظي على نضارة بشرتك، ولتعطي وجهك الإشراقة الدائمة دون الحاجة لاستخدام المكياج، كل ما عليك هو أن تحضري مكعب واحد من الثلج وأن تمرريه على بشرتك وهذا قد يوفر عليك الوقت والمجهود.

ويتوجب عليك أن تضعي مكعب من الثلج في قطعة من القماش النظيف ومرريه على وجهك لمدة 30 ثانية، ثم يُجفّف الوجه جيداً وستلاحظين نضارة وحيوية على البشرة خلال مدة زمنية قصيرة.

كما يمكن لك عزيزتي أن تمرّري مكعب من الثلج على الوجه قبل استخدام المكياج للاحتفاظ بمكياجك لفترة طويلة، حيث يعمل الثلج على غلق المسام مما يساعد على عدم امتصاص البشرة للمكياج ليدوم لفترة طويلة.

أهمية الثلج في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة:

قبل التعرّض للشمس في فصل الصيف، ننصحك سيدتي بتبليل منشفة صغيرة قبل الخروج ووضعها في ماء مُبرّد حتى تثلج، ثم توضع على البشرة لمدة 10 دقائق ثم يتم بعدها وضع الكريم الواقي من الشمس، وبذلك يتم تقليل نسبة العرق والمحافظة على رطوبة البشرة، والتالي وقايتها من أشعة الصيف الضارّة. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على استعيدي نضارة بشرتك بمكعب ثلج
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------