إطلاق Eventissime By Julia في دبي

 

2015: Eventissime By Julia، الاسم التجاري الجديد الذي اختارته جوليا بودين ليعلن عن صيحة في عالم تنظيم الفعاليات الخاصة المميزة لكبار الشخصيات، والذي سيتم إطلاقه بشكل رسمي في دبي.

جوليا خبيرة معروفة في إدارة الفعاليات والمناسبات على مدار 24 عامًا ولديها خبرة في ترويج صورة فرنسا للعالم وإدارة الأسماء التجارية المميزة في فرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، وهاواي، وجزر الهند الغربية الفرنسية، وسانت بارتيليمي وغيرها. وقد ألهمتها خبرتها الواسعة في إقامة فعاليات فريدة من نوعها وزيادة رغبة العملاء في الشرق الأوسط في التمتع بهذه التجارب المميزة إلى ابتكار Eventissime By Julia وهي شركة جديدة تنظم فعاليات خاصة لكبار الشخصيات، وشعار علامتها التجارية "الاستثناء هو سر امتيازنا."

تقدم Eventissime By Julia مجموعة من الأماكن الاستثنائية والتجارب الرائعة في باريس بفرنسا للقلة المميزة من الشخصيات. ومن الأماكن المميزة Maison Guerlain ، و Vaux le Vicomte، وStudio Harcourt  وغيرها من أماكن الصفوة التي خصصت بالكامل لنزلاء من أعالي المجتمع. فقط أحدث وأروع الأماكن في مدينة الحب.

لقد عقدت جوليا شراكة مع أسماء تجارية فرنسية مميزة لتجعل من تلك اللحظات الاستثنائية واقعًا ملموسًامن ضمن هؤلاء يوجد ثلاثة شركاء، يتم ذكرهم بالأسفل، يتمتع كل منهم بحس مميز في جعل الاحتفالات الشخصية ذكرى لا تنسى، ويسعون إلى تحقيق ما يتمنوه الأفراد تماشيًا مع الموضة وحسب أذواقهم وما يفضلونه.

 

لحظة خاصة بين العطور والجمال

Maison Guerlain ، 68 شارع الشانزليزيه في باريس، وجهة لابد من زيارتها حيث الفن الفرنسي الذي يتألق في كل أشكاله معبرًا عن الفنون ومستوى الحياة الرفيع. تعاونت Eventissime By Julia مع Maison Guerlain، 68 شارع الشانزليزيه في باريس، لتقديم عطور للنزلاء أعدت خصيصًا لهم وكأنهم يحملون سر الحياة بامتلاكهم لتركيبة هذا العطر الفريد آخذًين في الاعتبار جميع ملامح شخصيتك ليصلوا إلى ما تتطلع إليه ويكمن بداخلك وليفتحوا أبوابًا لعالم من الأحاسيس يصل الى أقرب ما يناسب مشاعرك. هذه " الروائح المعدة خصيصًا" و"المجموعة الخاصة" من العطور تكون من ابتكار العملاء وتُصنع خصيصًا لهم وبذلك تعكس شخصية كل منهم.

رحلة خاصة تجعلك كالنجوم

منذ عام 1934 و Studio Harcourt  بمثابة أسطورة من خلال طريقة تصويره الساحرة لمئات المشاهير في الأفلام، والأدب، والفن، والموضة. تتعاون Eventissime by Julia  تعاونًا وثيقًا مع Studio Harcourt  لتمنح نزلاءها صورًا استثنائية تعكس تألقهم الفطري وشخصيتهم الفريدة.

ومن خلال صوره الخالدة التي قدمها بأسلوبه الذي اشتهر به المستوحى من أفلام الأبيض والأسود وتصويره لزواج يجمع بين الغموض والأسطورة يمزج Studio Harcourt  بين الحميمية والتحفظ والسحر في صورة فريدة خالدة.

جوهرة لتحظى بإقامة ملكية

Vaux le Vicomte  هي القلعة التي جعلت الملك لويس الرابع عشر يشعر بالغيرة الشديدة فزج بصاحبها، Nicolas Fouquet، في السجن وكان حينها ناظر المالية. بُنيت القلعة وسط 1200 فدان من غابات وحدائق أقيمت" على النمط الفرنسيوهي مستلهمة من حدائق Versailles، وقد أنشأها المهندس المعماري Le Vau ، والبستاني Le Notre ، والرسام Le Brun. تستطيع جوليا تنظيم الاحتفالات السنوية العائلية، أو موعد رومانسي لشخصين، أو حفل زفاف خاص في الحدائق الرائعة للقلعة يُصمم خصيصًا حسب المتطلبات الشخصية.

الشركاء المميزون في إطلاق Eventissime by Julia هم Maison Guerlain، 68 الشانزليزيه، وParis and Petrossian.  لقد أنشئت Julie& Remeo Wedding  في باريس ودبي أفضل تصميمًا وأجواءً  للمناسبة

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على إطلاق Eventissime By Julia في دبي
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------