إزالة الأظافر الاصطناعية بطريقة آمنة

إزالة الأظافر الاصطناعية بطريقة آمنة

 

تلجا العديد من الفتيات الى تركيب ووضع اظافر صناعية في مناسباتها الاجتماعية المختلفة ولان ازالة هذه الاظافر يكون بالامر الصعب نقدم لك الطريقة التالية لإزالة الأظافر  الاصطناعية بطريقة سليمة وآمنة.

أولاً ...  ابدئي بقصّ ورق الألومينيوم الى 10 قصاصات مربّعة الشكل بحجم يكفي لتغطية الجزء العلوي من إصبع اليد، ثم اتركيها جانبًا.

ثانياً ...  اغمري قطعة من القطن في إناء مملوء بمزيل الطلاء وضعيها على الظفر ثم ثبّتيها بلفّ طرف الإصبع بورق الألومينيوم. كرّري هذه العملية مع بقية أظافرك واتركيها لمدة 20 دقيقة.

 ثالثاً ... بعد انتهاء الوقت، أزيلي الورق والقطن وانزعي الأظافر الاصطناعية عن يديك باستخدام طرف المبرد الخشبي. وفي حالة صعوبة نزع الأظافر أو بعض منها، أعيدي الخطوة السابقة مرة أخرى وامنحي أظافرك المزيد من الوقت لتتفكك الاظافر عنها تمامًا.

 رابعاً ... حين تنزعين الاظافر، اغسلي يديك بالماء الدافئ والصابون ثم دلكي أظافرك والبشرة المحيطة بها بكريم مرطب للتخلص من الجفاف الذي يسبّبه مزيل الطلاء.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على إزالة الأظافر الاصطناعية بطريقة آمنة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------