إحتفال بتوقيع إتفاق دمج بين "Crystal Networks" و "ITG"

أُقيمَ حفل عشاء في فندق بارك حياة – جدة، احتفالاً بانضمام "Crystal Networks" والشركات التابعة لها والشركات الشقيقة في المملكة العربية السعودية ولبنان إلى مجموعة  "ITG".

وحضرَ اللّقاء أسرتا الشركتين، وعددٌ من رجال الأعمال، ومصرفيون، واختصاصيون في مجال التكنولوجيا.
إستهلّ اللّقاء بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لـ "ITG" كلود ج. بحصلي، الذي تحدّث عن النجاحات التي حققتها الشركة تصاعدياً لعقود خلت، ما شكّل مصدر جذب لأهم لشركات الأجنبية والمحلية في منطقة الشرق الأوسط عامة.

وأضافَ أنَّ شركة ITG الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، ستكون جسر عبور لتعزيز قدرات "Crystal Networks"المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات وحلول الشبكات، من خلال تدريب وإستثمار المزيد من الموارد البشرية والطاقات، ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولبنان وإنما في الشرق الأوسط أيضاً.
بعدها كانت كلمة إسبر شويري مدير عام شركة "Crystal Networks"، الذي عرّف عن الشركة والخدمات التي تقوم بها، وشكر "ITG" على جهودها في مساهمتها في التطور في هذا المجال، وذلك بحضور المدير التنفيذي لـ "Crystal Networks" جوني سعد الذي شكر جميع الحاضرين لوجودهم في هذا الحدث المهم الذي يهدف لتطوير تكنولوجيا المعلومات وحلول الشبكات في أهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على إحتفال بتوقيع إتفاق دمج بين "Crystal Networks" و "ITG"
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------