أيزنبرغ الفرنسية لمستحضرات البشرة والعطور تصل الإمارت

أيزنبرغ الفرنسية لمستحضرات البشرة والعطور تصل الإمارت

خلال حدث أقيم في دبي مول، أعلنت "أيزنبرغ EISENBERG"، العلامة الفرنسية الرائدة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة والعطور، عن إطلاق منتجاتها في الإمارات العربية المتحدة. ويعود الفضل في شهرة علامة EISENBERG على مستوى العالم من حيث ريادتها لمستحضرات التجميل، العطور والعناية بالبشرة، إلى هويتها الخاصة والاستثنائية، تماماً مثل الرجل الذي صنعها. وتتعاون الدار مع باريس غاليري في سبيل الوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من الجمهور، معتمدةً على نظامها المتقدم في التوزيع وشبكتها المحلية الضخمة من متاجر التجزئة. هذا وأعلن خوسيه أيزنبرغ، مبدع العلامة التجارية، عن إطلاق EISENBERG رسمياً. وكان من ضمن الحضور في حدث الإطلاق الرسمي، محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري، محمد جابر مدير التسويق لمجموعة شركات باريس غاليري وعدد من ممثلي وسائل الإعلام. هذا وتتوفر منتجات EISENBERG حصرياً لدى باريس غاليري.

وتعتبر Eisenberg بمثابة هبة لكلا النساء والرجال الذين يزداد اهتمامهم بمظهر بشرتهم والمنتجات التي يستخدمونها. وكانت الصيغة السرية التي خلصت لها سنوات طويلة من الأبحاث، هي التي رفعت من شأن علامة Eisenberg وجعلتها تهيمن على مجال العناية بالبشرة. وفي حين أن كل امرأة تحلم بالحصول على بشرة مثالية، مشرقة، ناعمة وصحية، تساعد صيغة Trio-molecular® للجزيئات الثلاثية الخاصة بعلامةEisenberg  ومكوناتها المختارة النشطة، في إعادة إحياء وظائف البشرة الأساسية، لتجعلها ببساطة تبدو أكثر شباباً وجمالاً، حتى منذ الاستعمال الأول. وإضافة إلى نطاق منتجات النساء، هناك خط آخر من منتجات الجسم والوجه يخاطب احتياجات الرجال الديناميكيين مع نتائج فورية ظاهرة للعيان.

وصرح السيد محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري قائلاً: "نحن سعداء بالتعاون مع علامة Eisenberg بصفتها اسم رائد ومرموق على مستوى العالم في مجال مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل. Eisenberg هي عالم كامل من الرفاهية يقوم على منتجات ابتكارية مصنوعة من مكونات طبيعية من خلال توظيف صيغة علمية استثنائية وغير مسبوقة، خلصت بها سنوات طويلة من الأبحاث والتطوير في مجال التكنولوجيا الحيوية. تمتلك باريس غاليري سمعة كبيرة في عنايتها الفائقة بزبائنها، وإطلاق علامة مثل Eisenberg حصرياً لدى باريس غاليري هو بمثابة دليل على هذا الالتزام. أنا على يقين أن حلول العناية بالبشرة المبتكرة من قبل Eisenberg ستلبي تطلعات زبائننا متعددي الثقافات بالأسلوب الأمثل."

وقال بدوره مؤسس العلامة التجارية، السيد خوسيه أيزنبرغ: "إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن وصول علامة Eisenberg إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا البلد يمتلك تركيبة سكانية غنية ومتنوعة للغاية، تدعو للإعجاب، أنا أعتبر سوق الشرق الأوسط بشكل عام وسوق الإمارات بشكل خاص من أهم الأسواق بالنسبة لعلامتنا التجارية باعتباره سوقاً حيوياً وديناميكياً يُعنى بزبائنه بشكل كبير مع وجود تنافسية عالية فيما يخص قطاع التجزئة. أنا واثق أنه من خلال شبكة باريس غاليري الواسعة من متاجر التجزئة الفخمة وقنوات توزيعها المتفوقة، ستتمكن علامة Eisenberg من تلبية أكبر عدد ممكن من الجمهور بكفاءة وبنتائج مدهشة."

بعد 15 عاماً من البحوث والتطوير في التكنولوجيا الحيوية، قرر خوسيه أيزنبرغ أخيراً إطلاق علامته التجارية الخاصة عام 2000، حيث كان هدفه يقضي بصناعة علامة تجارية أيقونية للمستقبل. يملك خوسيه أيزنبرغ شغفين يحتلان حيزاً أساسياً في حياته ويحددان كل إبداع من إبداعاته، هما الفن والتكنولوجيا، إضافة إلى ضرورة أخرى هي التفوق. تستفيد جميع منتجات EISENBERG من صيغة Trio-molecular® للجزيئات الثلاثية والتي نتجت بعد سنوات عديدة من الأبحاث والتطوير: وهي عبارة عن ثلاثة جزيئات قادرة (إذا ما تم تسخيرها معاً) على توفير وقاية هائلة من علامات التقدم بالسن وتصحيحها إن اقتضى الأمر، يضاف هذا المزيج من الجزيئات الثلاثية إلى اختيارات علامة EISENBERG من المكونات الطبيعية التي تقوم بالعناية وعلاج البشرة. إن صيغة TRIO-MOLECULAR® للجزيئات الثلاثية هي اكتشاف علمي معترف عليه عالمياً، أبدعه خوسيه أيزنبرغ وهو حصري لعلامته التجارية. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على أيزنبرغ الفرنسية لمستحضرات البشرة والعطور تصل الإمارت
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------