أوليفيا باليرمو وجوهانس هويبل يتألقان بأناقة ’تومي هيلفيغر‘ في مدينة نيويورك

الشخصيات: 

شوهدت أوليفيا باليرمو مع جوهانس هويبل، الزوجان الشهيران بالمستوى الرفيع لأناقتهما الشخصية في نيويورك، متألقان بأناقة ’تومي هيلفيغر‘ في منطقة ميت باكينج بمدينة نيويورك. ويشتهر الثنائي – اللذان تزوجا مؤخراً – حول العالم بخياراتهما الفاخرة من الأزياء وإطلالاتهما الرائعة في الشارع.

واكتسبت باليرمو شهرة دولية باعتبارها من عاشقات الموضة مع عملها كممثلة، وعارضة أزياء، ومتحدثة ومحررة تنفيذية ومديرة إبداعية في موقع OliviaPalermo.com. كما حقق هويبل، الذي ينحدر من ألمانيا، نجاحاً عالمياً واسعاً باعتباره عارض أزياء، فضلاً عن عشقه للتصوير الفوتوجرافي والأعمال الخيرية.

الخبر: 

ارتدت باليرمو فستان شيفون بلون عنابي مزين برسومات النجوم مع سترة موهير مخططة وزوج من الأحذية بألوان معدنية متعددة وكعب عال مخطط؛ وجميعها من تشكيلة ’هيلفيغر‘ لموسم ربيع 2015. وبدوره، تألق هويبل ببدلة أنيقة بلون أزرق داكن وسترة بصف واحد من الأزرار، مع قميص أبيض وزر أسفل الياقة، وربطة عنق من مزيج حريري بلون أزرق داكن وزوجاً من الأحذية الجلدية بلون أسود ومشبكي تثبيت جانبيين؛ وجميعها من تشكيلة ’تومي هيلفيغر تايلورد‘ المصممة خصيصاً لموسم ربيع 2015.

وتتوفر تشكيلتا ’هيلفيغر‘ و’تومي هيلفيغر تايلورد‘ في مجموعة مختارة من متاجر ’تومي هيلفيغر‘ حول العالم، وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على أوليفيا باليرمو وجوهانس هويبل يتألقان بأناقة ’تومي هيلفيغر‘ في مدينة نيويورك
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------