أولاي توتال إفكتس تتش أوف فاونديشن‘ الجديد

أولاي توتال إفكتس تتش أوف فاونديشن‘ الجديد

يقدم لك ’أولاي توتال إفكتس تتش أوف فاونديشن بي بي كريم‘ (Olay Total Effects Touch of Foundation) الجديد 7 منتجات في منتج واحد، ليضمن لك الحصول على كل ما تحتاجينه في مجال رعاية البشرة والعناية بها، بما في ذلك الترطيب والوقاية من أشعة الشمس ومكافحة علامات التقدم بالسن بفضل جمعه ما بين خبرات ’أولاي‘ (Olay)وخبرات ’ماكس فاكتور‘ (Max Factor) في مجال التجميل.

وهو يتوفر بظلين مختلفين (للبشرة الفاتحة والمتوسطة) ليناسب جميع ألوان البشرة ويضمن لك بشرة متناسقة على الفور تنعم بالترطيب والنعومة ومحمية من ضرر الأشعة فوق البنفسجية.

ماذا يفعل:

- يعيد ’أولاي توتال إفكتس تتش أوف فاونديشن بي بي كريم‘ المظهر الصحي للبشرة ويعزز نعومة سطحها ويضمن تناسق لونها على الفور ويحميها من ضرر الأشعة فوق البنفسجية.

- يقدم مزايا دائمة مقاومة للتقدم بالسن في كل مرة تستعملينه فيها ويحارب العلامات السبعة للتقدم بالسن، ليظهر البشرة بمظهر أكثر شباباً.

- يضمن لك الحصول على بشرة لا تشوبها شائبة بفضل التكنولوجيا اللونية التي طورتها ’ماكس فاكتور‘، والتي تضمن تغطية مثالية وخفيفة.

كيف يقوم بذلك:

- تجمع تركيبة ’أولاي‘ الفريدة، والتي أثبتت فعاليتها، بين النياسين أميد (فيتامين بي3) والبرو-في (بي 5) والفيتامينات المضادة للتأكسد (فيتاميني إي وسي) مع خواص أولاي المرطبة للجلد لتضمن العناية اللازمة لمكافحة علامات التقدم بالسن وتساعد على الفور في حصولك على بشرة ناعمة وملساء وجميلة.

- تكنولوجيا جزيئات لونية غاية في الدقة طورتها علامة ’ماكس فاكتور‘ الرائدة في عالم الماكياج، تضمن التوازن الأمثل بين اللون والتغطية وتناسق البشرة للحصول على إطلالة طبيعية لا تشوبها شائبة.

- يحتوي ’أولاي توتال إفكتس تتش أوف فاونديشن بي بي كريم‘ أيضاً على عامل وقاية واسع الطيف من أشعة الشمس بدرجة 15 يحمي من الأشعة فوق البنفسجية، ويتميز بتركيبة مضادة للأكسدة للمساعدة في حماية البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، والتي تعد أحد أبرز العوامل لظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وفقدان تناسق لون البشرة مع مرور الوقت.

المزايا:

- كريم التخلص من عيوب البشرة الوحيد الذي يعتمد خبرات ’ماكس فاكتور‘ في مجال التجميل.

- 7 منتجات في منتج واحد للترطيب ومكافحة علامات التقدم بالسن تتميز بتقنيات ’ماكس فاكتور‘ في التجميل لتضمن لك تناسق فوري للبشرة.

ويتوفر الكريم الجديد لدى كبرى متاجر التجزئة في مختلف أنحاء الدولة بعبوة 50 مل، وفق أسعار البيع المقترحة التالية*:

- الإمارات: 70.15 درهم إماراتي.

- السعودية: 71 ريال سعودي.

* سعر البيع الفعلي عائد لتقدير متاجر التجزئة.

تعليمات الإستخدام:

تبعاً للون بشرتك، يمكنك الإختيار بين ظلين مختلفين (للبشرة الفاتحة والمتوسطة) من  ’أولاي توتال إفكتس تتش أوف فاونديشن بي بي كريم‘ الجديد ووضعه على البشرة النظيفة والجافة، إستعملي هذا المنتج المتطور والفريد، الذي أثبت فعاليته خلال الإختبارات الطبية الجلدية، لتنعمي ببشرة رطبة وجميلة ومتناسقة ومحمية على الدوام.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على أولاي توتال إفكتس تتش أوف فاونديشن‘ الجديد
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------