أقصر متسولة عربية في الرياض دخلها ٩٠ ألفاً ريال

أقصر متسولة عربية في الرياض دخلها ٩٠ ألفاً ريال

ألقت اللجنة الأمنية لمكافحة التسول بإدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة الرياض القبض على أقصرِ متسولةٍ من جنسيةٍ عربيةٍ عمرها خمسة وعشرين عاماً، فيما لا يزيد طولها عن خمسين سنتيمتراً، في أحدِ شوارعِ مدينة الرياض بعد أن وَضعها والدها كعادتهِ اليوميةِ عند إشارة المرور وأخذ يرقبها من مكانٍ مجاور.

قُصر قامةِ المتسولةِ دفع كثيراً من مستخدمي الطريق عند رؤيتها تسير على الرصيف عند إشارة المرور إلى النزول من سيارته مهرولاً لدفع ما تجود فيهِ نفسه وما يكون بداخل جيبه في بعض الأحيان كاملاً تعاطفاً مع منظرها وقصر قامتها التي ربما تُشبه هيئة طفلٍ في عامه الأول، ووصل ما تتحصل عليه المتسولة في اليوم الواحد لأكثر من ثلاثةِ آلاف ريالٍ في بعض الأيام، أي بما يُعادل تسعينَ ألف ريال شهرياً!!!. حيث اعترفت المتسولة أن مواطناً دفع لها (1500) ريال وقال لها إنها كل ما في جيبه !!!.

عملية القبضِ على المتسولة ووالدها جاءت بعد ورود معلوماتٍ عن الوضع المريب للمتسولة، حيث نجحت الفرق السرية من تحديد موقعها وقبل القبض عليها تم رصد الأماكنِ القريبةِ ليتم ضبط وافد ستيني كشفت التحقيقات الأولية أنه والدها ويقوم بوضعها في تلك الأماكن بغرض امتهان التسول ثم يقوم بأخذها في نهايةِ اليوم.

فعلاً إنه موقف يدعو للعجب .. كيف يستطيع الوالد أن يستغل اعاقة ابنتهِ ويجعلها تتسوَّل وهو ينظر إليها؟! ... ما هو رأيكم بهذه القصة الواقعية؟! وكيف يُمكننا التخلص من ظاهرة التسول التي لم تنجح الجمعيات والمؤسسات الخيرية في مكافحتها؟! شاركونا باقتراحاتكم ...

المصدر: صحيفة الرياض.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على أقصر متسولة عربية في الرياض دخلها ٩٠ ألفاً ريال
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------