أفضل أماكن وضع العطر .. تعرّفي عليها

أفضل أماكن وضع العطر .. تعرّفي عليها

 تعشق معظم النساء إن لم نقل جميعهن العطور بأنواعها، ولأن حاسة الشم من الحواس التي تؤثر على السلوك البشري عاطفياً سنساعدك من خلال هذا المقال على التعرّف عل أفضل أماكن وضع العطر؛ ليبقى لأطول فترة ممكنة ولا تتبخر رائحته سريعاً.

ولأنكِ مميّزة لدينا فلا بدّ أن نوضّح لكِ قواعد وأساسيات وضع العطر السليمة لتتميّزي بها الأخريات:

- إذا كانت بشرتك من النوع الجاف، عليكِ أن تكرّري وضع العطر أكثر من مرّة خلال النهار، لأنّ البشرة الجافة لا تتشرّب العطر وتتفاعل معه كالبشرة الدهنيّة، فالعطر يختلط بالزيوت التي تمنعه من أن يتبخّر بصورة أسرع.

- في فصل الشتاء عليك وضع كميّاة إضافيّة من العطر في الأيام الباردة، حيث أن الطفس البارد يعمل على تقليل قوّة العطر، ويفضّل اختيار العطور الموسميّة المناسبة.

- إن وضع العطر بعد الاستحمام مباشرة من أهم قواعد وأماكن وضع العطر؛ لأنّ المسامات تكون مفتوحة، فتعمل على امتصاصه بشكل سريع.  

- إن أماكن النبض مثل: الرقبة، أو الصدر، أو المعصم، أو الكوع، أوعلى الأماكن الداخلية من الفخذين، وخلف الركبة، من أفضل وأهم أماكن وضع العطر؛ حيث يكثر تدفّق الدّم بالقرب من الجلد، وبالتالي يكون امتصاص العطر أسرع.

- قد يغفل العديد من النساء عن وضع العطر على شعرهن أون يخفن من أثره. إلا أنه يمكن نثر العطر على الشعر عن بعد معين وليس مباشرة، فخصل الشعر قادرة على الاحتفاظ بالقطرات العطرية لفترة طويلة وإعادة نشرها مع كلّ حركة تقومين بها.  

- وقد تكون فكرة رشّ العطر على ثنايا الملابس من أكثر الأفكار والأماكن التي تُديم من رائحة العطر وتُبقيه لفترة أطول.

دعي رائحة عطركِ يدلّ عليكِ باتباعكِ هذه النصائح ووضع العطر المناسب على الأماكن الصحيحة.  

التعليقات
  • **Assala**
    الجمعة 08 اغسطس 2014
    OoOoOokkkkkéééé ;)
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------