أربعة مميزات للشعر القصير


الكثير من السيدات ترغب بالحصول على شعر قصير لكن تتردد في قص شعرها كونها لا تعلم مميزات الشعر القصير .

كما تعشق الكثير من النساء الحصول على شعر طويل، فللشعر القصير أيضًا عاشقاته. إن كنت ترغبين في الحصول على شعر قصير، تعرفي أولًا إلى بعض من مميزاته:

مناسب لفصل الصيف

مع حرارة الصيف والتعرض لأشعة الشمس، فقد يتسبب الشعر الطويل في زيادة التعرق. لذلك، فيكون الشعر القصير أكثر ملائمة لفصل الصيف مع تسريحة بسيطة لا تنسدل على الظهر أو الرقبة خلال الطقس الحار.

يتميز بالأناقة

يتميز الشعر القصير بالأناقة والجاذبية، حيث تفضله العديد من نجمات هوليود الظهور بتسريحات الشعر القصيرة والقصات المختلفة كفيكتوريا بيكهام وجوينث بالترو.

قصات الشعر وصبغات الشعر القصير غير مكلفة

بالطبع، إن كنت من صاحبات الشعر القصير، فلن تحتاجين لإنفاق المبالغ الطائلة للحصول على قصات الشعر أو الصبغات. على العكس من ذلك الشعر الطويل، فتكون قصات الشعر والصبغات مكلفة للغاية.

سهل التحكم والتصفيف

الشعر القصير لا يحتاج للوقت أو الجهد لتصفيفه والتحكم به. كما أن هناك العديد من التسريحات البسيطة التي يمكنك الحصول عليها بنفسك بكل سهولة. فيمكنكِ عمل تسريحة أنيقة للسهرات أو فقط تمشيطه على هيئة موجات بسيطة مناسبة للنهار.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على أربعة مميزات للشعر القصير
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------