أحصلي على إطلالة جريئة تلفت الأنظار في ثواني مع مجموعة ماكس فاكتور وايلد

أحصلي على إطلالة جريئة تلفت الأنظار في ثواني مع مجموعة ماكس فاكتور وايلد

فبراير 2014، دبي، الإمارات العربية المتحدة- تحلي بالثقة وإظهري بإطلالة جريئة تخطف الأنظار مع مجموعة ماكس فاكتور وايلد (Max Factor Wild)  الأكثر جرأة وتنوع في تاريخ الماكياج.

في هذا الموسم، تسعى ماكس فاكتور لتسليط الضوء على ملامح الجرأة في شخصية كل سيدة من خلال تقديم الفرصة للحصول على إطلالات غير محدودة وشديدة الجاذبية لتلفت الإنتباه، فاستعدي للحصول على رموش عالية الكثافة وظلال عيون ومشرقة وداكنة لإطلالة عصرية تواكب شخصيتك، كما ستزودكِ مجموعة "وايلد" من ماكس فاكتور بالأدوات المبتكرة لإبداع مظهر درامي عبر تظليل الأجفان ووضع لمساتكِ بما يواكب توجهات الموضة، وذلك كله في غضون لحظات، ولا ننصح باستخدام هذه المنتجات لصاحبات القلوب الضعيفة !

هذا وقالت سميرة ألفت، خبيرة الماكياج الإقليمية في ماكس فاكتور: "يرتكز ماكياج هذا الموسم على تخطي الحدود، فتعابير الألوان المتنوعة والعينان هما المساحة المثالية لاستخدام مزيج  مختلف من المنتجات لابتكار مظهر جريء وفريد يليق بكِ، ولطالما أحببت التجريب بالألوان واكتشاف مظهر جديد مثير للإنتباه على الدوام لمواصلة الريادة في هذا المجال، إضافةً إلى أن الألوان المشبعة والعصرية مع الماسكارا "وايلد ميغا فوليوم" (Wild Mega Volume) من مجموعة وايلد الجديدة من ماكس فاكتور، والتي تعد مثالية لابتكار مظهر عينين جديد كلياً .. ببساطة، ما عليك سوى اطلاق العنان لإبداعك، بغض النظر عن مستوى مهارتك".

ماسكارا وايلد ميغا فوليوم الجديدة من ماكس فاكتور

ماسكارا وايلد ميغا فوليوم الجديدة من ماكس فاكتور

تصَّدري عالم صيحات الماكياج وأحصلي على رموش شديدة الكثافة بشكل فوري باستخدام ماسكارا "وايلد ميغا فوليوم" الجديدة من ماكس فاكتور: إنها مصممة لترتقي بمظهر رموشك إلى مستويات جديدة كلياً ! حيث تعمل هذه الماسكارا الجديدة المبتكرة من ماكس فاكتور على منح الأهداب لوناً داكناً كثيفاً بفضل الفرشاة المصممة خصيصاً لهذه الغايات، فهي مزودة بشعيرات من الألياف الناعمة والمجوّفة قادرة على تثبيت التركيبة على الرموش، حيث تم ابتكار تصميمها الذي يشبه الساعة الرملية بشكل خاص مع خصر يحتوي على شعيرات أقصر لتثبيت التركيبة، ما يسمح بوضعها على جذور الرموش بشكل فوري، للحصول على كثافة فائقة بسرعة، أما الرأس المدور فهو مصمم بشعيرات أطول ليمنح تحديد بارز، حيث تمتد كثافة الرموش باتجاه الأعلى والخارج ومن الجذور إلى الأطراف، لتحصلي على مظهر قوي وجريء .. والنتيجة هي رموش جذابة شديدة التأثير وذات كثافة تصل إلى ثلاثة أضعاف، في غضون لحظات خلال النهار أو الليل.

عبوة الظل وايلد الجديدة من ماكس فاكتور

عبوة الظل وايلد الجديدة من ماكس فاكتور

لا يكتمل تأثير الإطلالة الجريئة بدون تعبير صارخ من الألوان العصرية المشبعة؛ عبوة ظلال العيون "وايلد" (WILD) الجديدة من ماكس فاكتور مصممة لتضيف لمسة لونية قوية للأجفان، فهي تتضمن مجموعة من الألوان التي تتميز بفعالية عالية ضمن عبوة صغيرة من ظلال العيون الجريئة والمتنوعة، وتواكب المجموعة بشكل مثالي الملامح الجريئة والمشرقة والداكنة لهذا الموسم الذي يتميز بنفحات استوائية.

ما عليكِ إلا أن تضعي ظل واحد للحصول على لون كثيف، أو امزجي لونين أو أكثر لتحصلي على مظهر عينين صارخ يضمن لك لفت الأنظار، وبدلاً من ذلك، يمكن للفتيات الجريئات تعزيز مظهرهن بشكل أكبر باستخدام فرشاة ظلال عينين رطبة لوضع الظل والحصول على إشباع أكبر للون لا يختفي.

أقلام الظل وايلد الجديدة من ماكس فاكتور

أقلام الظل وايلد الجديدة من ماكس فاكتور

اللمسة الأخيرة مع مجموعة وايلد من ماكس فاكتور هي أقلام الظل الجديدة؛ التي تتوفر بألوان ظلال قابلة للمزج ولا يمكن مقاومتها، وهي تتضمن أداتين احترافيتين للماكياج ضمن منتج واحد، وتتميز هذه الأقلام بتركيبة هلامية مشبعة باللون مثالية للسيدات الراغبات بإطلاق الجانب الجريء لديهن؛ استخدمي قلم التحديد لإضافة وميض بسيط من اللون بمحاذاة خط الدموع في العينين بتمريرة واحدة فقط، أو كظل للعينين لإطلاق إبداعك الجريء، ليس عليك سوى توزيعه حسب الرغبة للحصول على تأثير دخاني حول العينين، كما تقدم هذه الأقلام مظهر عينين جذاب ومميز على الفور، مهما كان اختيارك.

ماسكارا "وايلد ميغا فوليوم" وعبوة الظل "وايلد" وأقلام الظل "وايلد" من ماكس فاكتور متوفرة الآن في كافة أرجاء المنطقة العربية.

كما تطلق مجموعة وايلد من ماكس فاكتور ثلاثة منتجات مبدئياً:

* تتوفر ماسكارا "وايلد ميغا فوليوم" الجديدة من ماكس فاكتور بألوان الظلال التالية بسعر بيع مقترح 35 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية و36 درهم إماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة:

- الأسود.

- الأسود المقاوم للماء.

- الأسود/ البني.

* وتتوفر عبوة الظل "وايلد" الجديدة من ماكس فاكتور بألوان الظلال التالية في المملكة العربية السعودية بسعر تجزئة مقترح يبلغ 34 ريال سعودي:

- Ferocious Black 10

- Fierce Pink 40

- Untamed Green 50

- Sapphire Rage 45

- Golden Amazon 20

- Turquoise Fury 30

- Auburn Envy 35

- Brazen Charcoal 60

- Vicious Purple 15

- Savage Rose 25

- Defiant White 65

- Feral Brown 55

- Fervent Ivory 5

* كما تتوفر عبوة الظل "وايلد" الجديدة من ماكس فاكتور في دولة الإمارات العربية المتحدة بألوان الظلال التالية بسعر تجزئة مقترح يبلغ 36 درهم إماراتي:

- Ferocious Black 10

- Fierce Pink 40

- Untamed Green 50

- Sapphire Rage 45

- Golden Amazon 20

- Turquoise Fury 30

- Brazen Charcoal 60

- Vicious Purple 15

- Feral Brown 55

- Fervent Ivory 5

- Wicked White 116

* وتتوفر أقلام الظل "وايلد"  الجديدة من ماكس فاكتور بالألوان التالية وبسعر تجزئة مقترح يبلغ 38 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية و41 درهم إماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة:

- Savage Silver 25

- Vicious Moss 15

- Ferocious White 30

- Fierce Lime 10

- Untamed Pink 20

- Caramel Rage 5

- Bold Sapphire 35

- Brazen Gold 40

- Blue Ice Fury 45

* ملاحظة: كل الأسعار تخضع للتقدير المطلق لبائعي التجزئة.

والنتيجة بكل تأكيد عيون كثيفة نابضة بالألوان- في غضون لحظات.

ما رأيكم بهذه المنتجات الرائعة من مجموعة "وايلد" الجديدة من ماكس فاكتور؟!

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على أحصلي على إطلالة جريئة تلفت الأنظار في ثواني مع مجموعة ماكس فاكتور وايلد
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------