«وايلد وادي» تجمع أكثر من 15000 قطعة ملابس في حملتها الرمضانية

«وايلد وادي» تجمع أكثر من 15000 قطعة ملابس في حملتها الرمضانية

تمكنت «وايلد وادي»، الحديقة المائية  الترفيهية الأبرز في المنطقة والتي تعتبر جزء من مجموعة جميرا، من جمع أكثر من 15000 قطعة ملابس خلال الحملة الخيرية التي نظمتها خلال شهر رمضان المبارك. وطوال الشهر المبارك، شجعت «وايلد وادي» سكان الإمارات العربية المتحدة على التبرع بثلاثة قطع ملابس مقابل الدخول مجاناً إلى الحديقة المائية. وقامت «وايلد وادي» بإيصال بكافة التبرعات إلى «جمعية بيت الخير» التي تعنى بتوفير الدعم للعائلات المحتاجة والفقيرة في الدولة.

وشارك ما يقارب 5,256 ضيف في هذه الحملة التي جمعت الكثير من الملابس والتي تطلب الأمر توفير 15 حاوية واربعة شاحنات لنقلها.

وفي هذا الصد، قال كريس بيري، مدير عام حديقة وايلد وادي المائية: "لقد أذهلنا هذا الدعم الكبير والاقبال المميزة على هذه الحملة الخيرية، وإننا نتطلع إلى تنظيم هذه الحملة المميزة بشكل سنوي".

تقع الحديقة المائية «وايلد وادي» بين اثنين من أبرز المعالم الفندقية في دبي هما «برج العرب» و«فندق جميرا بيتش»، وتتضمَّن «وايلد وادي» ثلاثين لعبة ترفيهية مائية مختلفة تستقبل الزوار من كافة الأعمار. وتستلهم التصاميم الداخلية للحديقة المائية «وايلد وادي» أفكارها من عالم «جحا»، الشخصية الشهيرة في الثقافة التراثية العربية. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على «وايلد وادي» تجمع أكثر من 15000 قطعة ملابس في حملتها الرمضانية
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------