«الرياض» الإلكتروني يطلق موقعاً لليوم الوطني

موقع لليوم الوطني السعودي

دشنت إدارة الإعلام الإلكتروني بجريدة "الرياض" موقع اليوم الوطني 82 الذي يأتي احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني، وقد تم تنفيذ الموقع بالتعاون مع مركز المعلومات بمؤسسة اليمامة الصحفية حيث تضمن جميع المواضيع التي قدمتها جريدة "الرياض" عن اليوم التاريخي للمملكة إضافةً إلى تقارير أخرى رصدت مراحل التطور والنهضة التي عاشتها المملكة منذ توحيدها على يد الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه -.

كما يحوي معلومات أرشيفية ضخمة عن ملوك المملكة العربية السعودية وتقارير مصورة حول هذه المناسبة الغالية، كما يحتوي موقع اليوم الوطني السعودي على عدداً من الصور التاريخية والخاصة بجريدة "الرياض".

وفي إطار التواصل مع القراء وزوار الموقع قدمت "الرياض" صفحةً تفاعليةً تستقبل من خلالها المشاركات والصور على العنوان الإلكتروني، أو من خلال نشر الصور عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بالإضافة إلى تطبيق "انستغرام" وذلك من خلال استخدام "هاشتاج #riy" ، ويمكن زيارة الموقع من خلال العنوان الإلكتروني www.saudiday.ne.
 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على «الرياض» الإلكتروني يطلق موقعاً لليوم الوطني
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------