"ليالي رمضان" برنامج بالقصيم لمدة 10 أيام

ليالي رمضانية

مع قدوم شهر رمضان المبارك تستعد أمانة منطقة القصيم لإطلاق برنامج ( ليالي الأمانة الرمضانية ) وذلك في عدد من الساحات البلدية في بريدة بمشاركة لجان التنمية الاجتماعية الأهلية والمكاتب الدعوية والجهات الحكومية والجمعيات الخيرية.

وبحسب ما نقلته صحيفة "الرياض" فإن المهندس احمد السلطان أمين المنطقة أكد أن البرنامج يهدف لخدمة المجتمع بالترفيه والفائدة خلال الشهر الكريم وأن الأمانة تواصل الاستفادة من الساحات البلدية في الأحياء واستثمارها في جميع المواسم بالعديد من الفعاليات.

واعتبر المهندس صالح الأحمد وكيل الأمانة للخدمات أن تنظيم البرنامج الرمضاني للعام الرابع على التوالي لاستغلال أوقات الشباب بالنفع والفائدة ، وبحسب عبدالعزيز المهوس المشرف على الليالي فإن انطلاق  الفعاليات سيكون يوم السبت السادس من الشهر الفضيل لمدة عشرة أيام في الساحات البلدية في الضاحي والخليج والمسطحات الخضراء بطريق النهضة ، وأن البرنامج يقدم برامج ترفيهية وثقافية واجتماعية ورياضية بقالب مميز من كوادر محترفة.
 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على "ليالي رمضان" برنامج بالقصيم لمدة 10 أيام
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------