"جيوردانو" تشكف عن المجموعة الأخيرة من تشكيلة أزياء موسم الربيع

أطلقت "جيوردانو"، الشركة العالمية الرائدة في قطاع تجارة الملابس بالتجزئة، اليوم المجموعة الأخيرة من تشكيلتها المميزة لموسم ربيع 2012، التي تتضمن تصاميم جديدة للقمصان بأقمشة مخططة أو مقلمة أو سادة، جميعها خالية من التجاعيد، إلى جانب تشكيلة Shoulder Ball Tops المميزة من البلوزات النسائية.
 
تقدم "جيوردانو" في هذه التشكيلة باقة من الأزياء التي تناسب حيوية الرجل العصري وإيقاع حياته السريع، مع أقمصة ذات تصاميم دقيقة تتميز أيضاً بنعومة ملمسها. وحرصت العلامة التجارية على تصميم القمصان لتكون خالية من التجاعيد، ومصنوعة 100% من القطن، لتنسجم مع أسلوب الحياة العصرية. وتتوفر التشكيلة بأقمشة أوكسفورد الخالية من الرسوم أو الطبعات، بألوان تتنوع بين الأبيض والأزرق السماوي والرمادي والأسود والأحمر الغامق والكحلي، إلى جانب التصاميم المقلمة أو المخططة، مما يوفر خيارات أكثر تنوعاً للعملاء، تلبي مختلف الأذواق. وتتناسق هذه القمصان أيضاً مع تشكيلة "جيوردانو" من سراويل الكاكي والسراويل الخالية من التجاعيد، لإطلالة أنيقة متكاملة. 
 
من جهة أخرى، تتجلى في التصاميم البديعة لتشيكلة أزياء السيدات من "جيوردانو" لموسم ربيع 2012 روح المرأة العصرية الأنيقة، وذلك مع إطلاق مجموعة بلوزات Should Ball Tops. تتألف هذه المجموعة من بلوزات فضفاضة ذات ياقات واسعة، تتوفر بألوان مشرقة ومتنوعة مثل الوردي والأصفر والأخضر والقرمزي، إضافة إلى البلوزات المقلمة بالأبيض والأسود. وتعتبر هذه المجموعة جزءاً من تصاميم Mix & Media التي شكلت المحور الرئيسي لتشكيلة ربيع 2012، عبر أنواع مختلفة من الأقمشة الطبيعية والقصات الدقيقة. ولاستكمال الإطلالة الساحرة، يمكن للسيدات ارتداء البلوزات مع سراويل "جيوردانو" الضيقة وشورتات الدنيم والكاكي القصيرة. 
 
بهذه المناسبة قال إيشوار تشوغاني، المدير التنفيذي في شركة "جيوردانو الشرق الأوسط": "نحن حريصون دائماً على إثراء تشكيلاتنا بأزياء أنيقة ومتجددة، مع الالتزام التام بالجودة. ويبقى جل تركيزنا موجهاً نحو الفوز برضى العملاء وثقتهم، وضمان تجربة تسوق مميزة في جميع متاجرنا الـ226 في المنطقة، وتلبية متطلباتهم على كافة المستويات". 
 
تتوفر المجموعة الأخيرة من تشكيلة "جيوردانو" لموسم ربيع 2012 في كافة متاجر الشركة في الشرق الأوسط، ابتداءً من 1 مايو. كما تقدم "جيوردانو" لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة التسوق إلكترونياً وشراء العديد من منتجات العلامة التجارية عبر الموقع www.giordano-me.com . 
التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على "جيوردانو" تشكف عن المجموعة الأخيرة من تشكيلة أزياء موسم الربيع
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------