"الكمال في الحياة" مع ساعات بياجيه

"الكمال في الحياة" مع ساعات بياجيه

في حملة إعلانية عالمية جديدة تمّ إطلاقها في الاول من سبتمبر 2014، طرحت دار بياجيه عنوان "الكمال في الحياة" كشعار يمثل دعوة مغرية لاكتشاف عالم من الساعات وتصاميم المجوهرات الاستثنائية في أكثر المواقع إلهاماً حول العالم. ويتمحور شعار "الكمال في الحياة" حول المنتجات المتقنة للأشخاص الكاملين في المواقع المثالية.

بهدف مواكبة إطلاق حملة "الكمال في الحياة"، العبارة المبتكرة التي تعكس شغف الدار القديم العهد في سعيها إلى الكمال من خلال البراعة الفنية الفائقة في تطبيق التقنيات وعلم الجماليات، تدعو بياجيه مجموعة تتألف من 20 شخصية عالمية  ممّن "يطمحون إلى الكمال" للتعبير عن انطباعاتهم حول هذا المثال. وعلى غرار بياجيه، فقد برع سفراؤها وأصدقاؤها كلّ في حقله الخاص من خلال تكريس حياته للسعي نحو الكمال.

والشخصيات الأولى التي ستكشف عن شغفها بالكمال من خلال وسائل الاتصال الاجتماعية هي: إيـﭪ بياجيه (سليل السلالة الشهيرة في قطاع صناعة الساعات ورئيس دار Piaget SA حالياً)، فاكوندو بيريس (من أعظم أبطال البولو في العالم وسفير بياجيه)، ماريا جو باستوس (الممثلة البرتغالية ورمز الأناقة)، يارا (المغنية اللبنانية ونجمة الموسيقى العربية)، بابلو هيراس كاسادو (أفضل قائد اوركسترا لعام 2014 وقائد اوركسترا سانت لوك نيويورك) ودوروثي جيلبير (الراقصة الاولى في فرقة باليه أوبرا باريس).

وانعكاساً لمختلف أوجه الكمال المتمثلة في حملة بياجيه الاعلانية، تتشاطر هذه الشخصيات الطامحة إلى الكمال ما يمثل هذا الموضوع بالنسبة إليهم: سواء كانت أفكارهم هذه تعبر عن الأمسية المثالية، أو السماء المثالية، أو المواقع التي تجسّد الكمال في نظرهم، أو ببساطة عن تعريفهم الخاص لمفهوم "الكمال في الحياة". وفوق كلّ اعتبار، لأن "الكمال في الحياة" يجسّد الاتحاد الكامل بين المواقع الاستثنائية التي زرناها، اللحظات التي نتذكرها أكثر من غيرها في الحياة والتصاميم الثمينة التي ارتديناها في تلك اللحظات.

في حين صرّح إيـﭪ بياجيه بأن الطبيعة وحدها تجسّد الكمال الحقيقي، وضعت الراقصة دوروثي جيلبير الكمال والتناغم على قدم المساواة. ابتداً من 8 سبتمبر، ستكشف بياجيه عن أسماء 15 مشاركاً إضافياً سيدعون بدورهم لمشاركة انطباعاتهم الخاصة حول موضوع "الكمال في الحياة" من خلال وسائل الاتصال الاجتماعية.

وفي الفترة الممتدة من 8 سبتمبر إلى 20 أكتوبر، سيتلقى العملاء كذلك الدعوة لمشاركة أفكارهم حول "الكمال" مع بياجيه عن طريق نشر تفسيرهم الخاص لمفهوم "الكمال في الحياة" من خلال صور مستوحاة من مواضيع هذه الحملة تتمثل بموقع رمزي، خوض لحظة استثنائية في الحياة، أفق رائع، او طريقة ممتعة في الحياة. تدخل الصورة المنشورة مع هاشتاغ #PerfectionLife في المسابقة: يتمّ اختيارها من بين الصور التي تنال أكبر عدد من "لايك" وتقوم لجنة تحكيم خاصة باختيار الصور الفائزة. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على "الكمال في الحياة" مع ساعات بياجيه
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------